مشاهدة النسخة كاملة : نقل العقيد حمادة ولد بيده فى طائرة عسكرية


أبو فاطمة
07-23-2012, 09:15 PM
نقل العقيد ولد بيده فى طائرة عسكرية

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=300w__avion_militai re-rim.jpg

قالت مصادر مطلعة لوكالة "الأخبار" الموريتانية إن الفحوص التي أجراها العقيد حمادة ولد بيده البارحة بمدينة لعيون لم تظهر أي جروح أو كسور، غير أنه تعرض لإرهاق شديد جراء قوة الحادث الذي تعرضت له سيارته.
وقالت المصادر إن السيارة وهي من نوع v8 كانت تسير بسرعة عالية على الطريق الرابط بين النعمة وتمبدغه بعد انتهاء رحلة قادت العقيد إلى معسكر للجيش على الحدود رفقة بعض الضباط الأمركيين، وإن حمارا اعترض مسار السيارة عند الكيلومتر 20 من مدينة تمبدغه مما أدى إلى وقوع حادث سير مفاجئ هشم السيارة بالكامل دون إصابة ركابها بجروح.
وقالت المصادر إن العقيد حماده ولد بيده تم نقله مساء الأحد (22-7-2012) إلى مدينة النعمة لإجراء بعض الفحوص، وبعد تعذر وصول الطائرة نقل ليلا إلى لعيون في سيارة إسعاف، وقد استنفرت الولاية مجمل الأطباء العاملين بالمدينة لعلاجه.
وقالت مصادر مطلعة إن الفحوص لم تظهر أي كسور أو نزيف داخلي رغم الألم الذي يشعر به الضابط منذ وقوع الحادث مساء الأحد.
وقد تم نقل العقيد حماده ولد بيده فجرا إلى مدينة كيفه، حيث انتظرته طائرة عسكرية، أقلته من مطار المدينة إلى نواكشوط من أجل تلقى العلاج.
ويعتبر حماده ولد بيده أحد ضباط المؤسسة العسكرية البارزين، وهو يعمل حاليا مستشارا لقائد أركان الجيش اللواء محمد ولد الغزواني، كما تولى قبل ذلك قيادة مركز التكوين والتدريب بأكجوجت إلى غاية تعيينه على رأس القوات الخاصة التي حاربت القاعدة بجمهورية مالي إبان معركة أحسي سيدي.

نقلا عن الأخبار