مشاهدة النسخة كاملة : مسعود ولد بلخير يعرض مبادرته على حزب تواصل


أبوسمية
06-18-2012, 06:43 AM
مسعود يعرض مبادرته على حزب تواصل

http://www.tewassoul.org/

قالت مصادر مطلعة في قيادة حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية تواصل إن وفدا من قيادة الحزب سيلتقي يوم غد الإثنين برئيس الجمعية الوطنية ورئيس حزب التحالف الشعبي التقدمي السيد مسعود ولد بلخير للاستماع منه لتفاصيل المبادرة التي يقدم لحل الأزمة السياسية في البلد.
وكان ولد بلخير قد التقى عددا من قادة أحزاب المعارضة خلال الأسبوع الماضي مقدما مقترحا بتشكيل حكومة موسعة تشرف على تطبيق نتائج الحوار الذى توصلت إليه أحزاب في الموالاة وأخرى في المعارضة نهاية العام الماضي.
ولم يعرف ما إن كان ولد بلخير سيعتذر أيضا لأهل تواصل عن تصريحات سابقة اتهمهم فيها برفض دعمه 2009 على أساس أنه " عبد" وأنهم ربما يعتبرون ذلك غير جائز من الناحية الشرعية، وقد أثارت تصريحات ولد بلخير حالة من الأستياء العميق في صفوف أنصار الحزب الذين يعتبرون أنه ليس في ماضي علاقتهم بولد بلخير ما يدفعه إلى السعي للنيل منهم بهذه الطريقة.
ويشكك مراقبون في إمكانية توصل ولد بلخير لحل ينهي الأزمة السياسية باعتبار أن القطيعة بين ولد عبد العزيز والمنسقية باتت نهائية فيما يبدو فالمنسقية ترى أن لابديل عن رحيل النظام، والموالاة ترى أن الحل في البقاء.

نقلا عن السراج الإخباري