مشاهدة النسخة كاملة : إقالة مدير خيرية اسنيم بسبب انتماء أفراد أسرته ومحيطه لحزب تواصل


ابو نسيبة
06-12-2012, 07:20 PM
إقالة مدير خيرية اسنيم بسبب انتماء أفراد أسرته ومحيطه لحزب تواصل

http://www.essirage.net/images/img/news_img/________________________________________ ________________________________________ ________________________________________ ________________________________________ ________________.jpg

السيد اباه ولد اكاه خلال تدشينه أحد المشاريع الخيرية

أقالت إدارة الشركة الوطنية للصناعة والمناجم اسنيم مدير خيرية اسنيم السيد اباه ولد اكاه بعد سنتين من تسييره للهيئة التي أقر مجلس الوزراء الموريتاني أن تكون مؤسسة ذات نفع عام بعد أن كان تدخلها مقصورا علي عمال الشركة والمدن التي تتواجد فيها .
وقالت مصادر عائلية إن السيد اباه أقيل بسبب انتماء جميع أفراد أسرته إلي حزب تواصل ومحيطه العائلي ككل مضيفة أن تسييره للمؤسسة كان محل إجماع وأنه معروف بالنزاهة والكفاءة .
وأضاف بعض العارفين أن استضافة أسرة الإطار في اسنيم ولد اكاه للشيخ محمد الحسن ولد الددو في منزلها خلال زيارته الأخيرة للعاصمة الاقتصادية أغاظ رئيس الجمهورية .
ويعتبر ولد اكاه أحد الأطر القدماء في اسنيم حيث كان يشغل منصب مدير المصادر البشرية في الشركة قبل خيرية اسنيم ولم يعرف عنه أي انتماء لتواصل أو مشاركة في أنشطته بأي نوع كان .
وياتي هذا في سلسلة إقالات للمنتمين لحزب تواصل في الدولة حيث أقيل عبدوتي ولد عالي والصوفي ولد الشيباني وبعدهما أقيل عبد الله جاكيتي دون أي تفسير للإقالة

نقلا عن السراج الإخباري