مشاهدة النسخة كاملة : شفيق خارج السياق والسباق!! (محمد السروجي)


ابو نسيبة
06-12-2012, 06:57 PM
شفيق خارج السياق والسباق!! (محمد السروجي)

مؤشرات كثيرة وعديدة ومتنوعة تؤكد أن المعلومات والتقارير التي وصلت شفيق من خلال جهاز الأمن الوطني والمخابرات العامة ومراكز الأبحاث والدراسات الغربية المنتشرة في ربوع مصر خاصة الأمريكية والصهيونية، أكدت لمرشح العسكري وعائلة مبارك المرشح المقبول أمريكيًّا وصهيونيًّا "شفيق" أنه من الآن أصبح خارج السياق والسباق؛ لذا نجد أن الرجل وحملته الرئاسية حوَّل وبقصد السجال السياسي والسباق الرئاسي لمعركة غير أخلاقية ولا مهنية ولا ديمقراطية.
الرجل استباح كل الوسائل والأدوات غير الشرعية، خاصةً الأمنية والمخابراتية، ولِمَ لا والمدير الميداني لحملته الرئاسية هو الجنرال محمود وجدي أحد رجال حبيب العادلي النجباء؛ لذا كان من الوارد والطبيعي أن تقصف بل تقذف حزم وشلالات الأكاذيب التي تطلق من منصة الفضائيات المملوكة لرجال المال الفاسد بقايا النظام البائد.
الرجل خارج السياق بعد خروجه عن هدوئه واتزانه المفتعل ومعاناته العصبية والتشنج وعدم التركيز والنسيان الدائم وزواغ العينين وحاجته اللحظية والدائمة للاستعانة بما هو مكتوب له.
الرجل خارج السياق بحزم التهم غير المقبولة ولا المعقولة التي تفوق فيها عن صديقه المعتوه صاحب قناة (الفراعين).
الرجل خارج السياق لأن ما قاله بالأمس يلغيه اليوم "راجع تصريحاته السابقة عن دور الإخوان الوطني في حماية الثورة والثوار في موقعة الجمل ثم اتهامه للإخوان بقتل الثوار في موقعة الجمل".
الرجل خارج السياق بعد كم الاتهامات والبلاغات والملفات السوداء التي فتحت لها وهي وديعة النائب العام "180 اتهامًا ودعوى قضائية بالفساد والإفساد والتستر".
الرجل خارج السياق بهذا الكم الهائل من المال الحرام- مليارات الجنيهات- الذي ينفق دون حساب وفي كل مكان لشراء الأصوات وتعطيل الضمائر ونشر الشائعات والأكاذيب، الرجل خارج السياق لأنه يكرر الخطأ القاتل لنظامه السابق من التغول في مؤسسات الدولة من الآن وتوريطه لأجهزة ومؤسسات عميقة وعريقة انحازت لمربعه هو رغم كونها عامة وملك الشعب كل الشعب.
شفيق أيضًا خارج السباق، بالمؤشرات الأولية لانتخابات المصريين بالخارج "تقدم محمد مرسي بنسبة 75%"، الرجل خارج السباق بنتائج غالبية استطلاعات الرأي غير الدقيقة، الرجل خارج السباق بهذا التأييد والتضامن اليومي المتتالي من غالبية القوى الوطنية والكتل التصويتية.
الرجل خارج السباق لاعتماده على أجهزة أمنية مرفوضة وقواعد حزبية منحلة ومستبدة ورجال مال وأعمال مشبوهة وفاسدة، فضلاً عن فرق البلطجة صناعة جهاز الإثم والعدوان- أمن الدولة والمباحث الجنائية-.
عمومًا هذا هو المتوقع، ونحن على بعد أيام قليلة من التصويت والحسم.

نقلا عن إخوان أون لاين