مشاهدة النسخة كاملة : هذا هو الذي جعل الحمار يقول إنه لا يحب جنة فيها الأغراس


أبو فاطمة
06-08-2012, 06:07 AM
هذا هو الذي جعل الحمار يقول إنه لا يحب جنة فيها الأغراس

http://www.chilouhefchi.net/local/cache-vignettes/L300xH225/arton611-52e0e.png

هناك بعض من الشباب في موريتانيا كاذب عليهم تخمامهم، فكل ما حدث شيء في العالم يريدوننا نحن في موريتانيا أن نحامره، فعندما حدثت ثورات في الدول العربية، قاموا يحاولون ذلك، وعدلوا 25 فبراير، لكن رئيسنا وزع علينا يايبوي وصردين والتمر، وهذا يكفينا والحمد لله، فنحن مسلمون وقنوعون، ورئيس يعطينا يايبوي، ونعرفه، وهو قطعا خير من رئيس لا نعرفه، ولا نعرف هل سيعطينا شيئا أم لا.
موجبه أن الأغراس هذه المرة يريدون أن يحامروا دول النصارى، والعياذ بالله فعندما قام الروم يوم أمس، وقالوا إن كوكب الزهرة سيمر من أمام قرص الشمس وأنهم سيشاهدون ذلك وأن هذا لا ينبغي أن يفوت أحدا لأنه لن يحدث مرة أخرى إلا في 2117 يفرحنا فالخافينا، وأننا جميعا في ذلك الحين لن نكون أحياء، يطولها بنا وبالمسلمين، قام أغراسنا نحن في حركة 25 فبراير وقالوا لماذا لا نشاهد نحن هذه الرواية؟ وعدلوا فيديو وقالوا أن سبب ذلك هو الجهل والفقر وفخامة القيادة الوطنية.
والذي لا يفهمه هؤلاء الأغراس أن النصارى يلودون لمكان يعيشون فيه في الفضاء عندما تجيء الآخرة، لأنهم ليسوا مسلمين، ونحن لا يهمنا ذلك، لأننا عند مجيئها سنطيح في الجنة نحن وفخامة القيادة الوطنية، وسنجد انواعا من ياي بوي والتمر وصردين أزين من الذين عندنا الآن، جزاءا لصبرنا.
ونقول لهؤلاء الأغراس أن يتركوا عنا محاكاة العرب والنصارى، فنحن أهل موريتانيا، ولسنا مثل الناس الآخرين، وعليهم أن يفهموا ذلك، مع اننا نعرف أوائلنا يقولون إن الحمار هانه الأغراس، وسمع بالجنة والنار، فقال إنه يفضل أن يطيح في النار عن أن يطيح في جنة فيها الأغراس.

نقلا عن الأخبار