مشاهدة النسخة كاملة : الرسول في كوديفار..ويبحث عن طرنيشة تعاونه!!


أبو فاطمة
06-06-2012, 05:38 PM
الرسول في كوديفار..ويبحث عن طرنيشة تعاونه!!

http://www.mushahed.net/vb/storeimg/img_1339004304_690.jpg

قال بعض الصحفيين إن الزميل الرسول ولد الخال، مستشار فخامة القيادة الوطنية، قد بعث برسائل من بريده الأليكتروني، يقول فيها إنه في كوديفار، وفاصل في طرنيشة تعاونه، ولا نعرف إذا كان مستشار فخامته دافرا، من سيكون مطرنشا؟
المهم أن الرسول من داية نفسه قال إن ذالك الذي بعث الرسائل ليس هو، وأن بريده الأليكتروني قد تخلط مع مفسدين، بعثوا منه تلك الرسائل.
وكل أحد يعرف أن المفسدين في قاموس القيادة الوطنية تقال لجميل منصور وأحمد ولد داداه وصالح ولد حننا، وهذا يعني أن واحدا من هذا الثلاثي المفسد قد قرصن البريد الأليكتروني للرسول، إن لم يكن الرسول الذي أصبح قائدا لتيار سياسي في ولاية لبراكنه قد بعث الرسائل لأصحابه يريد مساعدتهم، ثم علم بذالك فخامة القيادة الوطنية فبعث له طرنيشة، ونهاه عن الطلبة، فأراد أن يعدلها طيحة ول أعرب..
والذي يمكن أن نقوله لكم هو أن زميلنا الرسول رجل موثوق ولا يكذب، لكنه أيضا ليس معصوما، والدهر متين، مع أن هذا النوع من القرصنة أكثر من الحشيش قبل عامين.
موجبه..إذا وصلتكم رسالة من بريد رئيس التحرير (gounani1971@gmail.com) يطلب فيها مساعدتكم فأعلموا أن ذالك على حالته تلك، شريطة أن يقول لكم إن سيارته خاسرة في الكزرة، أو فارغ له كزوار في تيارت، أو فارغ رصيده في كبيتال، أما إذا قالت لكم الرسائل إنه ليس في موريتانيا، فذالك ليس هو.

نقلا عن ش إلوح افش