مشاهدة النسخة كاملة : محمود غزلان يرد على مزاعم مرشح الفلول


أبو فاطمة
06-04-2012, 06:30 AM
محمود غزلان يرد على مزاعم مرشح الفلول

http://www.mushahed.net/vb/storeimg/img_1338791248_217.jpg

فنَّد الدكتور محمود غزلان عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين المتحدث الإعلامي باسم الجماعة مزاعم أحمد شفيق مرشح فلول النظام البائد التي سعى لترويجها اليوم أمام وسائل الإعلام.
أوضح الدكتور غزلان لـ"إخوان أون لاين" أن حديث شفيق امتلأ بالافتراءات، التي يحاول بها أن "يمحو عن نفسه أنه جزءٌ من النظام البائد الفاسد المستبد وينسب إلى جماعة الإخوان كل المصائب التي ارتكبها".
وحول ما ذكره شفيق بأنه يمثل الاستقرار في مصر، وأن الإخوان يمثلون الفوضى علَّق د. غزلان بالقول: إن هذه العبارة سبق أن رددها الرئيس المخلوع أستاذ شفيق ومثله الأعلى حينما قال "أنا أو الفوضى".
وردًّا على زعم شفيق بأن الإخوان يمثلون النظام القديم وأنهم كانوا يعقدون الصفقات أكد د.غزلان أن هذا الكلام مثير للسخرية؛ حيث اعتقل النظام البائد 45 ألفًا من الإخوان المسلمين، وحاكم المئات منهم أمام المحاكم العسكرية، وقتل العديد منهم تحت التعذيب، وصادر أموالاً وشركاتٍ كثيرة، وتساءل: هل كان الإخوان يعقدون الصفقات مع النظام البائد لكي يفعل بهم كل ذلك؟!
وأضاف: أن شفيق راح يُقدِّم وعودًا ورديةً لكل فئات الشعب، وأخطرها أنه راح يُشجِّع بطريقةٍ غير مباشرة على البناء فوق الأراضي الزراعية بالمخالفة للقانون وللمصلحة العليا للبلاد؛ حيث إن تآكل مساحة الأراضي الزراعية ونقصها يهددنا ويهدد الأجيال القادمة بالفقر والجوع.
وأضاف: إن شفيق، يريد بخطابه إثارة الشغب والغبار فيما يخصُّ علاقة مرشح الجماعة، محمد مرسي، بمرشد الجماعة محمد بديع، ونائبها الأول المهندس خيرت الشاطر، حال فوزه بمنصب الرئاسة، لافتًا إلى تصريحات مرسي، بهذا الصدد والتي أكد خلالها أن علاقته بهما ستكون كعلاقته بأي مواطنٍ ليس عضوًا بالجماعة.
واستنكر وصف شفيق، للإخوان بأنهم يمثلون "الطائفية الإخوانية والإقصاء" قائلاً: من حق أي فصيلٍ أن يتجمع حول الفكرة التي يؤمن بها مثله كمثل أي حزبٍ سياسي آخر.
وحول مزاعم شفيق، بأن جماعة الإخوان المسلمين تُروِّج أكاذيب، بحسب ما جاء في خطابه، بأنه سيحذف آيات القرآن قال الدكتور غزلان: إن أحمد شفيق، قال ذلك من خلال وسائل الإعلام وكله مثبت في مقاطع فيديو تُروَّج على شبكة الإنترنت، أنه إما سيضيف آيات الإنجيل إلى النصوص الأدبية في المناهج الدراسية إلى جانب الآيات القرآنية أو سيحذفها مكتفيًا بالنصوص الأدبية من أشعار وقصص.
وردًّا على قول شفيق، إن الإخوان تمارس نوعًا من الابتزاز على الصحافة من خلال أغلبيتها بمجلسي الشعب والشورى واختيارهم لرؤساء التحرير، قال: إن شفيق، يريد "تحريض" الصحافة ضد جماعة الإخوان المسلمين كما حاول من قبل "تحريض" الفلاحين والمرأة والأقباط، لكن الجميع يعرف مَن هو أحمد شفيق.

نقلا عن إخوان أون لاين