مشاهدة النسخة كاملة : عبد الحليم قنديل يعلن دعم د. مرسي بلا ضمانات


أبو فاطمة
06-02-2012, 06:28 AM
عبد الحليم قنديل يعلن دعم د. مرسي بلا ضمانات

http://www.mushahed.net/vb/storeimg/img_1338618526_859.jpg

عبد الحليم قنديل

أعلن الكاتب الصحفي عبد الحليم قنديل منسق حركة كفاية الأسبق دعمـه للدكتور محمد مرسي مرشح جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية، ووقوفه معه بصوته وبدون ضمانات، رغم اختلافه معه، وذلك من أجل الصالح العام الوطني.
وتبرأ قنديل في تدوينه لها على موقع التواصل الاجتماعي الـ(فيس بوك) من "السادة المتنطِّعين الذين يطلق عليهم النخبة الذين يستخدمون أسلوب المقايضة والابتزاز مع الإخوان المسلمين لكى يحققوا امتيازات ومصالح خاصة بهم".
وقال: "هؤلاء المنتفعون من النخبة العميلة لا يشرفني ولا يشرف أي مصري ووطني أن يعبِّروا عنه؛ فهم على استعداد تامٍّ لبيع ضمــائرهم ووضع أياديهم غير الطاهرة بيد المرشح أحمد شفيق ممثل النظام السابق الحاضر، والتي ما زالت يداه ملوثةً بدماء الشهداء والوطنيين من خيرة شباب هذه الأمة".
وأكد أن النخبة الحقيقية هي التي تبحث عن صالح الوطن لا التي تبحث عن مطامعها الشخصية ومكاسبها المادية؛ حتى لو ذهب الوطن والمواطن والمبادئ إلى الجحيم، معلنًا براءته من هؤلاء النخبة ومن أعمالهم التي تتم في الخفاء والعلانية ضد الثورة والوطن ومن أجل مصالحهم الشخصية ومطامعهم الدنيوية.
وشدَّد على أن الله تعالى أنعم على هذا الشعب بثورة لم تنجح من البداية؛ حتى تتضح الصورة الحقيقية لتلك الشراذم الفاسـدة التي تبحث عن مصالحها الشخصية، داعيًا حمدين صباحي إلى دعم د. مرسي.
وقال: وإذا استمر صديقي العزيز حمدين صباحي بنفس أسلوب التجاهل والمواربة وعدم إعلانه الصريح مشاركة مرشح الإخوان محمد مرسي الصمود والتأييـد ودعوة مؤيـديه لذلك فعند هذا الأمر سيكون من ضمن هؤلاء النخبة التي ضيَّعت حلم مصر الثورة.

نقلا عن إخوان أون لاين