مشاهدة النسخة كاملة : الدكتور زغلول النجار يدعو المصريين للالتفاف حول د. محمد مرسي


أبو فاطمة
06-01-2012, 07:25 AM
زغلول النجار يدعو المصريين للالتفاف حول د. مرسي

http://www.ikhwanonline.com/Data/2010/9/16/27.jpg

أعلن الدكتور زغلول النجار عن تأييده الكامل للدكتور محمد مرسي مرشح جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة، مضيفًا أن مصر تتعرض في هذه الأيام لمنحنى خطير لتكون أو لا تكون ويتمثل في محاولة العسكر في الاستيلاء على ثورة يناير بعد التضحيات التي قدمها الشهداء والمصابون.
وقال في فيديو متلفز وصل لـ(إخوان إون لاين) د. مرسي نابغ في تخصصه ودرس في جامعة كاليفورنيا بالولايات المتحدة، وعاد إلى مصر ليفيد بلده بخبرته العلمية، وله مواقف مشرفة في العهد البائد وترأس التكتل الإسلامي في برلمان 2000 وجاهد ضد ظلم الحزب الوطني ومبارك طويلاً.
وأضاف: يريد العسكر مع كل قوى الشر في العالم إعادة إنتاج النظام البائد من خلال الفريق أحمد شفيق مرشح الفساد، مطالبًا الشعب المصري بالوقوف صفًّا واحدًا لإنقاذ الثورة المصرية وعدم إنتاج نظام مبارك من جديد.
ودعا الشعب المصري للنزول إلى الانتخابات والحرص على المشاركة بقوة في جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية والتصويت للدكتور مرسي لعدم إعادة النظام السابق وإحباط المخطط الشيطاني لعودة مبارك في صورة أحمد شفيق.
وشدد على أن رئاسة شفيق لمصر تعني عودة النظام والحزب الفاسد، قائلاً: ليس من العقل أن يعيد المصريون انتخاب الحزب الوطني الذي نهب ثروة البلاد وحقّر من شأن مصر الدولي وملأ السجون والمعتقلات من الكوادر الفكرية.
وحذر من شراء الأصوات لصالح أحمد شفيق لأنه يعد حرمة وطنية وشرعية، ودعا إلى تبرئة الساحة المصرية من العصابة القديمة التي حكمت مصر بالحديد والنار على مدى أكثر من 30 عامًا وإفشال المخطط الدولي للسيطرة على مصر.
وأشار إلى أن من حق الإخوان تولي السلطة في مصر حتي يتم التغيير ولأن بمقدورهم اقتلاع جذور الفساد وتطهير البلاد من اللصوص في جميع المؤسسات، مؤكدًا أنه ليس على الساحة الآن أفضل وأكفأ وأولى من د. مرسي الذي اشتهر بسمعته الطيبة وبنظافة كفه وبقدرته الهائلة على إدارة الأمور.

نقلا عن إخوان أون لاين