مشاهدة النسخة كاملة : تحالف ثوار مصر: سنسقط مرشح الفلول في مليونيات دعم مرسي


ابو نسيبة
05-29-2012, 06:17 AM
تحالف ثوار مصر: سنسقط مرشح الفلول في مليونيات دعم مرسي

http://www.ikhwanonline.com/Data/2012/5/28/4781.jpg

تحالف ثوار مصر

أعلن تحالف ثوار عن دعمه بكل طاقاته البشرية والمادية والمعنوية الدكتور محمد مرسي في مواجهة أحمد شفيق مرشح النظام السابق، معربًا عن أسفه لوصول وزير مبارك إلى جولة الإعادة.
وأكد التحالف في بيانٍ له اليوم احترامه لإرادة الشعب، قائلاً: لكن إذا ثبت أن هناك تزويرًا أو شراء أصوات الفقراء أو أي تلاعبٍ فلن يصل شفيق لكرسي الحكم حتى لو فاز في الإعادة، وسيصل للسجن بتهمة التزوير وخرق القانون.
وأوضح عبد القادر سعيد مدير المكتب التنفيذي لتحالف ثوار مصر "انقسمنا في الجولة الأولى ونشكر مبارك ووزيره على توحيدنا ضده مرةً أخرى كما كنا في الميدان، وسنعمل على إسقاطه بشكلٍ ساحق، ونعلن انتهاء النظام البائد للأبد".
وأضاف سعيد "بحسبة بسيطة جدًّا أصوات مرسي 25% وأصوات صباحي 21% وأصوات أبو الفتوح 18%، وهو ما يعني أن أصوات المعسكر الثوري تتخطى الـ60%؛ ولذلك سنعمل على التحالف والاتحاد لتضييق الخناق على مبارك ووزيره أحمد شفيق"؛ لأن دماء الشهداء تمنعنا من قبول عودة النظام الذي قتلهم.
وقال شمس الدين علوي المنسق العام للتحالف "أسقطنا شفيق في ميلونية دعونا لها بعد تنحي مبارك؛ والآن سنسقط شفيق مرةً أخرى في ميلونية جديدة داخل الصناديق، ولن نسمح بالتلاعب أو شراء الأصوات، وسنثبت كل مخالفة وسينهزم شفيق في جميع الحالات".
وتابع علوي "الدكتور محمد مرسي سيعطي الفرصة للقوى السياسية لمشاركته في الحكومة ومؤسسة الرئاسة، وهذا الأمر يُدرس حاليًّا، وهي خطوة رائعة جدًّا ستعمل على مزيدٍ من التوحد ضد نظام القمع وتزوير العقول والإرادة".
وأكد علوي أنه سيدعو كل الثوار للحشد ضد شفيق من أجل إنجاح محمد مرسي لتلقين النظام السابق درسًا في كيفية الفوز الساحق على الخصم، وأن المسألة لم تصبح مرشحي رئاسة، وإنما مع الثورة أو ضد الثورة، فعلى الكل عدم المقاطعة والنزول إلى صناديق الانتخابات؛ حيث إن المقاطعة مثلها مثل إعطاء صوتك لشفيق وفلول النظام السابق.

نقلا عن إخوان أون لاين