مشاهدة النسخة كاملة : عاجل: الزميل عيسى أصبح مكلفا


ابو نسيبة
05-25-2012, 06:51 AM
عاجل: الزميل عيسى أصبح مكلفا

أعلن مجلس وزراء الجمهورية الاسلامية الموريتانية في اجتماعه التالي أن صاحبنا الإعلامي والمهندس في الانترنت عيسى ولد اليدالي أصبح مكلفا، وهي رواية ليست جديدة فهو قد تخطى التكليف منذ زمن.
وورد في بيان مجلس الوزراء شيء من أرقام رخص التنقيب، وسمعنا بعد ذالك أنه أصبح مكلفا، ولا نعرف هل هو الذي سيتم التنقيب عنه، أم فيه؟ أم أن التكليف له علاقة بوزارة الاتصال والعلاقات مع البرلمان التي سمعنا اسمها؟
وقال رئيس التحرير إنه سمع في بيان مجلس الوزراء أن مشروع تكليف عيسى يدخل في نطاق السياسة الرامية إلى تشجيع الصحافة على التصالح مع الوزارة، مع أن الوزير الأستاذ حمدي ولد المحجوب يده ملسة في الصحافة، وهو ونحن عظم بلا مفصل، وزاده أن عيسى أصبح واحد من المكلفين الذين في الوزارة.
لكن هذا التعيين لن ينسينا أن نقول لمدير الوكالة الموريتانية للأنباء أنه سوف يحكنا في جلده بعد فصله للعميد ماموني ولد المختار، ومع ذالك فش ألوح افش باسم جبح كبير من الصحافة - يعرفه الوزير- تبارك لعيسى كونه اصبح مكلفا رسميا، كما تشكر حكومة معالي الوزير الأول على تكليفه، وهي أول رواية صالحة تُعدلها لنا الحكومة هذا العام..مع ان عيسى تكليفه ليس جديدا.
موجبه أن المعارضة اليوم قالت في المجرية إنها تطالب برحيل (المغزل عليه) والمغزل عليه لم يسمع لها عندما طلبت منه ذالك هنا في انواكشوط، وحسب محللين فإنه قد لا يسمع لها في المجرية والله اعلم.

نقلا عن الأخبار