مشاهدة النسخة كاملة : المحتوي وأهميته لتسويق الموقع ونجاحها


tevision
05-23-2012, 01:52 PM
http://blog.te-vision.com/wp-content/uploads/2012/05/ContentIsKing.jpeg
تكنوفيجن | التسويق الالكترونى | اشهار المواقع | SEO | شركة اشهار | شركات تسويق


كيفية وضع محتوى الصفحة بما يتماثل مع محركات البحث :


محتوى الصفحة من اهم ما ينظر اليه محرك البحث ، لذلك ركز على استخدام الكلمات المهمه التى تستهدفها وتحس انها مهمه ، ويستخدمها الاشخاص فى البحث
قم بخلق ترابط بين الكلمات ، واعرف شىء مهم :
ان محركات البحث والعناكب التى تقوم بأرشفة موقعك ، ما هى الا أله ، كل ما تفعله هو المقارنة بين الكلمات المفتاحيه او الدليلية فى اكواد الميتا تاج وبين محتوى صفحتك .
وايضا حينما يبحث شخص عن شىء ما ، يقوم بمطابقة ما يبحث عنه الشخص بين المواقع ، ويقوم بجلب اهم النتائج التى يراها .

- لابد ان يكون محتوى صفحات موقعك به بعض النقاط المهمه
- حاول ان تأتى بمحتوى وموضوع مميز يهم الباحثين ومستخدمى محركات البحث .
- ابتعد كل البعد عن النسخ واللصق من المواقع الاخرى ، فاذا قمت بنقل محتوى الصفحة من مواقع اخرى فانة سيكون بغير فائدة ، ولن يساعد فى الظهور بمحركات البحث او فى النتائج المتقدمة .
- استخدام الكلمات المهمه فى بداية الصفحة واعطائها
Code H1
- حاول استخدام الكلمات التى من المتوقع ان يستخدمها الزائرين فى محركات البحث .
الى غيرها من الكلمات الرئيسية المهمه التى تتوافق مع عنوان صفحتك ، وذلك لان جوجل سوف يقوم بمطابقة عنوان صفحتك مع محتوى الصفحة ليتأكد انه يتحدث عن نفس الموضوع

تستطيع وضع الكلمات التى استخدمتها فى كود الميتا تاج وخاصة فى العنوان ، تستطيع ان تستخدم نفس الجمله كعنوان رئيسى تبدا بها صفحتك طالما انك تراها كلمات مهمه لموقعك
تستطيع الان محركات البحث المطابقة بين الكلمات ، اى ان كلمه موبايل تعرف انها جوال ايضا
ولكن تستطيع استخدام الكلمتين فى نفس الموقع ولكن كل كلمة فى صفحة مختلفة .
اى تستطيع التركيز فى صفحة فى موقعك على كلمة موبايل ، وتركز عليها فى الميتا تاج ومحتوى هذه الصفحة ، وفى صفحة اخرى فى موقعك تركز على كلمة جوال ايضا فى الميتا تاج وفى محتوى الصفحة .

- ابتعد كل البعد ايضا عن خداع محركات البحث ، فالبعض يقوم بكتابه كلمات داخل الصفحة ويعطيها نفس درجة لون خلفيه الصفحة بحيث لا يراها ، حين تكتشف محركات البحث هذه الخدعه او غيرها من الخدع المعروفة او المبتكرة فانها ستبعدك عن المنافسة وايضا لن تثق بموقعك بعد ذلك .

شىء اخر مهم جدا ، وهو ان جوجل يستطيع ان يحسب المدة التى قضاها الزائرين فى موقعك ، وحساب عدد الروابط التى ضغط عليها الزائرين داخل موقعك لمشاهدة صفحات اخرى فى موقعك ، فكلما زاد وقت الزائرين داخل موقعك فى قرائة مواضيعة ، كلما دل ذلك على ان محتوى موقعك جيد وان موقعك يقدم خدمة مميزة يستفيد منها الزائرين ، وايضا حينها سوف تتقدم فى نتائج البحث .

- اجعل موقعك سهل التصفح وقم بوضع روابط للمواضيع والصفحات الاخرى التى تراها انها تهم قارىء مقال الصفحة


- لابد من جعل صفحات موقعك متناسقة ، فالموقع مثل الفترينا بالمحلات ، اذا احسنت عرض سلعتك ، فانك ستجلب زبائن كثيرين لمحلك ، فما احساسك حينما تدخل محل لشراء بعض المستلزمات ووجدت هذا المحل غير منظم وبغير جماليات بسيطة جذابة ، بالطبع لن يشجعك على الشراء، ولكن العكس سوف يحدث اذا دخلت لمحل لتشترى مستلزماتك ووجدت هذا المحل يعرض السلعه بشكل جميل ورائع ، وايضا المحل نظيف ذو تنسيق فى كل شىء .
المصدر: المحتوي هو كل شيء واهميته لتسويق الموقع