مشاهدة النسخة كاملة : رئاسيات مصر : حصاد حملة "مرسي رئيسًا" ليوم 16 مايو 2012م


ابو نسيبة
05-17-2012, 06:58 AM
رئاسيات مصر : حصاد حملة "مرسي رئيسًا" ليوم 16 مايو 2012م

http://www.ikhwanonline.com/Data/2012/5/17/2900.jpg

حضور حاشد بمؤتمر بني سويف (تصوير- أحمد إبراهيم)

واصلت حملة "مرسي رئيسًا" اليوم فعالياتها بالقاهرة والمحافظات، وكان أبرزها زيارة د. محمد مرسي مرشح الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية لمحافظتى بني سويف والفيوم؛ حيث استقبله أهالي بني سويف صباحًا استقبالاً كبيرًا، بحضور فضيلة الأستاذ الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، فيما اختتم يومه بمؤتمر جماهيري حاشد في إستاد الفيوم.
رافق د. مرسي بالجولة د. محمد عبد المقصود نائب رئيس الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، ود. صفوت حجازي الأمين العام لمجلس أمناء الثورة، والداعية الإسلامي راغب السرجاني، ورفض خريجو الدفعة الأولى من معهد إعداد القادة ببني سويف استلام شهادات التخرج إلا من رئيس مصر القادم د. محمد مرسي، وقام د. مرسي بتقديم الشهادات ودرع المعهد للخريجين بمؤتمره الحاشد ببني سويف.
وأكد المرشد العام- في كلمته- أن الثورة المصرية نعمة من الله ومنّة منه يجب على شعب مصر أن يشكره عليه، مضيفًا أنه ليس لأحد فضل على الشعب سوى الله عز وجل.
وحثَّ الشعب على العمل الجاد لخدمة مصر، مؤكدًا أن الله سائلنا عمن سنختار في الانتخابات القادمة، هل سنشكر الله وننفذ أمر الله وأمر رسوله ونختار رجلاً صالحًا يحكم بشرع الله أم لا.
وأكد د. مرسي أنه لا يستطيع أحد أو حزب بمفرده بناء مصر، ولكن النهضة لا تأتي إلا على يد الجماعة، داعيًا الجميع إلى الوقوف يدًا واحدةً من أجل النهضة المصرية، ولتحقيق أهداف الثورة، مطالبًا كل من يريد بأن ينصر دين الله أو رفع راية الوطن بالعمل وعدم النظر إلى الوراء، مشددًا على أنه لا سبيل إلى التقدم سوى بالشريعة الإسلامية التي تأمرنا بالمساواة بين الجميع في الحقوق والواجبات.
وشدَّد على أن الإسلام يحثنا على امتلاك إرادتنا والتقدم في كل مجالات الحياة، مضيفًا أن بمصر جميع مقومات النهضة، بدايةً من الطاقات البشرية والنيل والتربة الصالحة للزراعة والإمكانيات الصناعية.
وواصل المصريون بالخارج المشاركة في أول انتخابات رئاسية بعد الثورة، ودعم د. محمد مرسي مرشح الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية.
الجيزة
وفي الجيزة واصلت حملة مرسي رئيسًا بمحافظة الجيزة فعالياتها المكثفة لدعم مشروع النهضة ود. محمد مرسي، تصدرها أمس لقاء النائب خطاب سيد خطاب عضو الهيئة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة بأهالي دائرته في قاعة مناسبات بقرية أبو رجوان القبلي بالجيزة.
شمال سيناء
وفي شمال سيناء نظَّم حزب الحرية والعدالة وحملة دعم الدكتور محمد مرسي رئيسًا لمصر بشمال سيناء مسيرةً وسلاسل بشرية من الأشبال بشارع البحر في العريش؛ حيث قاموا بعرض السيرة الذاتية والبرنامج الانتخابي لمشروع النهضة على داتا شو بجوار مسجد الخلفاء.
السويس
وفي السويس نظَّم حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين بالسويس عرض "داتا شو" وسينما الشوارع بحي الأربعين بميدان الترعة وشارع النيل، في إطار حملة دعم وتأييد الدكتور محمد مرسي لرئاسة الجمهورية وقال منظمو الحملة إن هدف العرض هو توصيل المعلومة الصحيحة عن مشروع النهضة، وعن إنجازات مجلس الشعب خلال المائة يوم، بعدما أصبحت أجهزة الإعلام المضلل الفاسد تبث السم للمواطنين في كل برامجها.
المنوفية
وفي المنوفية جدَّدت الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح دعمها وتأييدها للدكتور محمد مرسي في مؤتمر جماهيري حاشد بشبين الكوم، مساء أمس الثلاثاء، بحضور الشيخ عبد الخالق الشريف، أحد علماء الأزهر ومسئول قسم نشر الدعوة بجماعة الإخوان المسلمين وعضو مجلس شورى الجماعة، والدكتور النائب عطية عدلان عضو الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح ورئيس حزب الإصلاح السلفي، وم. نجيب الظريف مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بالمنوفية, والدكتور سعيد جمعة أستاذ ورئيس قسم البلاغة والنقد بكلية اللغة العربية بجامعة الأزهر.
البحيرة
وفي البحيرة نظَّم أشبال الإخوان المسلمين بدمنهور سلسلةً بشريةً، بدايةً من ميدان المحطة لتمر بشوارع مدينة دمنهور عرابي والجمهورية وعبد السلام الشاذلي إلى مبنى ديوان عام محافظة البحيرة؛ دعمًا لترشيح د. محمد مرسي رئيسًا لمصر، مردِّدين بعض الهتافات، منها: "قوة.. عزيمة.. إيمان.. إن شاء الله مرسي كسبان"، و"حرية وعدالة.. المرسي وراه رجالة".
المنيا
وفي المنيا نظَّم حزب الحرية والعدالة بمدينة ملوي بمحافظة المنيا مؤتمرًا جماهيريًّا ضخمًا تأييدًا ودعمًا للدكتور محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين لرئاسة الجمهورية، بحضور د. صفوت حجازي الأمين العام لمجلس أمناء الثورة وعضو الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، ود. ضياء المغازي أمين حزب الحرية والعدالة بالمنيا، وممدوح مبروك مسئول المكتب الإداري لإخوان المنيا، وعدد من رموز حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين وعلماء الأزهر والأوقاف ورموز العائلات، بالإضافة إلى ما يزيد عن 7 آلاف مواطن من أبناء ملوي.
الشرقية
وفي الشرقية نظَّم حزب الحرية والعدالة بقرية أم الحسن التابعة لمركز الحسينية في محافظة الشرقية ندوةً تثقيفيةً حول مشروع النهضة بحضور الدكتور محمد حبيش أمين التثقيف بحزب الحرية والعدالة بالشرقية، وأكد الدكتور حبيش أن مشروع النهضة يحتاج إلى جيوش بشرية لتنفيذه، خاصةً أنه يعتمد على النظام الديمقراطي الذي يعمل على اختيار مؤسساته.
وكثفت حملة د. مرسي رئيسًا بمركز أبو حماد في محافظة الشرقية من نشاطها في إطار حملة الدعاية لمرشحها، وقامت بعرض فيديوهات وبروموهات الحملة على شاشة عرض وذلك بالعديد من قرى المركز والمدينة.
ونظَّم طلاب وطالبات جامعة الزقازيق سلاسل بشرية ومسيرات طافت أحياء وشوارع مدينة الزقازيق؛ تأييدًا ودعمًا للدكتور محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين لرئاسة الجمهورية.
الفيوم
وفي الفيوم انطلقت مسيرة لدعم مرسي في قرية زاوية الكرادسة بمركز الفيوم؛ حيث احتشد المئات من أنصار الدكتور مرسي وطافوا أنحاء القرية شهدت وجودًا كبيرًا لنساء القرية، مردِّدات هتافات منها: "قلنا النهضة إرادة شعب.. ويّا المرسي نخطي الصعب.. ريس منا.. بيسأل عنا.. كلنا سوا على نفس الدرب".
وانطلق "أتوبيس النهضة" في محافظة الفيوم في جولة بمركز ومدينة طامية؛ للتعريف بالدكتور محمد مرسي المرشح للرئاسة الجمهورية وشرح مشروع النهضة.
أسيوط
وفي أسيوط نظَّمت حملة "دعم مرسي" بأسيوط مسيرةً حاشدةً لدعم الدكتور محمد مرسي مرشح الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بمركز ديروط، شارك فيها المئات من الأشبال والزهراوات، فضلاً عن مشاركة واسعة من الشباب والرجال والسيدات، رافعين أعلام مصر وأعلامًا وضعوا عليها صور د. محمد مرسي، وتصميمًا خشبيًّا لرمز الميزان.
الغربية
وفي الغربية نظَّم حزب الحرية والعدالة بالغربية عددًا من الندوات لشرح مشروع النهضة الذي يحمله د. محمد مرسي مرشح الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية.
وفي كفر الزيات نظَّمت أمانة المرأة بحزب الحرية والعدالة ندوةً لشرح مشروع النهضة، أوضحت فيها م. منال عبادة أمينة الحزب بكفر الزيات تاريخ مشروع النهضة ونشأته والمحاور والمستويات التي يرتكز عليها المشروع من الناحية الفكرية والإستراتيجية والتنفيذية.

نقلا عن إخوان أون لاين