مشاهدة النسخة كاملة : نظام خسر رأسه!! (أنور محمود)


أبوسمية
05-14-2012, 08:28 AM
نظام خسر رأسه!! (أنور محمود)

الماكينة الإعلامية الجبارة تعمل ليل نهار بدون كلل أو ملل لوصول أحد الفلول إلى سدة الحكم، مستعينةً في ذلك بتكسير عظام الخصوم وتشويههم وهزيمتهم نفسيًّا بادعاءات لم يثبت صدقها لكن لزوم المرحلة تقتضي ذلك الهجوم الكاسح.. للفوز بمنصب الفرعون، منصب رئيس الدولة الذي كانت مصر القديمة تعتقد أن الحاكم هو الإله ثم ابن الإله.
أما ماكينة الإعلام الفلولية، اليوم، فتعتقد أن الحاكم إن لم يخرج من تحت عباءتها فلا يصلح لحكم مصر؛ وذلك لأن الفلول أوتوا الحكمة والعلم وغيرهم خائن وعميل!!.. هذا هو ما يريد توصيله الإعلام الضال المضل الذي أفسد علينا حياتنا طيلة ثلاثين عامًا يكيل فيها المدح والثناء والإطراء للفرعون، وها هو "الإعلام" اليوم يدعي الثورية والبطولية، فإذا تحاورت مع أهل الإعلام ينتابك إحساس بأنهم يعرفون كل شيء- سبحان الله- يعرفون في القانون والصحافة والطب والفلك والهندسة وكل شئون الحياة!! لذلك فهم- ليس كلهم- يقودون سفينة الوطن ليس لبرِّ الأمان ولكن كل حسب ميوله وأهوائه.
وإذا سألت وأين الوطن؟ يقولون ما نراه نحن هو ما يراه الوطن!! كما قال فرعون (مَا أُرِيكُمْ إِلَّا مَا أَرَى وَمَا أَهْدِيكُمْ إِلَّا سَبِيلَ الرَّشَادِ 29) (غافر).
يا قومنا اتقوا الله في مصر وحكِّموا ضمائركم.. وضعوا الوطن نصب أعينكم، ولا تكون المصلحة هي سبيلكم بل الوطن هو القبلة والوجهة، اقرءوا الأحداث في ماضيها وحاضرها وفي سياقها الصحيح، الشعب ملَّ نظامًا ظَلَمه واستعبده طيلة السنوات الثلاثين الماضية، فلا تطغى مصالحكم "الشخصية" على "العامة".
فالوطن أمانة فلا تخونوها.. كفى ما فعل النظام السابق في كل شبر في الدولة، فالنظام لم يكن الرأس فقط بل النظام كان الرأس وما زال الجسد.. فالثورة أزاحت الرأس وبقي الجسد فلا تأتوا للجسد برأس آخر، فالخاسر بلدكم وشعبها البائس المصاب بأمراض النظام السرطانية والكبدية والفيروسية (داخليًّا) والخنوع والتقزيم والاعتماد على المعونات والقروض والتعاون مع الأعداء وووووووو........(خارجيًّا)، ثورة ميدان لم تكتمل وثورة إعلام تريد إعادة إنتاج النظام الفاسد، وشعب حائر ومشتت، والجوهرة ستكون في يد الأعداء لا في يد أبنائها! اللهم انقذ بلدنا من شر أبنائها.

نقلا عن إخوان أون لاين