مشاهدة النسخة كاملة : عاجل: فرسان التغيير مرة أخرى


أبوسمية
05-14-2012, 07:08 AM
عاجل: فرسان التغيير مرة أخرى

عدل القيادي في فرسان التغيير حبيب ولد أبو محمد ندوية كبيرة دعا لها فرسان التغيير، الذين بخطوطتهم، والذين بلا خطوطة، والذي تم نقاشه في الندوية هو روايات واضحة الظاهر منها أن فرسان التغيير شائفين شيئا على فخامة القيادة الوطنية، خاصة كونه لم يعرف شيئا للناس الضعيفة منهم..لكن إذا رأيتم كهلة تصوع أرنبا فمعنى ذالك أنها قد سبق أن حكمتها، والفرسان لا يقولون في الجمعيات ما يريدون أن يقومو به.
وقال لنا مصدرنا في الندوية أن الهدف منها هو الصلح بينهم داخليا، وقد قبلوا دعوة حبيب لأنه ليست لديه داحوسة مع أحد منهم..يعطينا خيرهم..وقطعا أن الفرسان مقاطيع نعائل، وكل واحد منهم عينه ليست في قفاه، وصورة مخصور الأخبار الذي يقال له ولد الشافعي لا علاقة لها بالموضوع.لكننا تذكرنا أنه كان عليه أن يحضر اجتماع فرسان التغيير فقط.
موجبه أن موقعا اليكترونيا جديدا قد انطلق قبل يوم وشيء من الدقائق أسمه (فواصل) وقال القائمون على فواصل هذا انهم لن يَغروا أحدا من البداية بالحياد، والموضوعية فهم متحيزون لشيء لم نعرفه.
وفهمنا من رسالتهم المكتوبة بالعربية الكحلاء أنهم سيفردلون في أسرار الدولة والمعارضة، وسيكشفون أشياء لا نعلمها ـ يعطينا خيرها هي الأخرى ـ وقد أخذوا شعار : موريتانيا الأسرار. وكتب أهل فواصل رسالة فيها شيء عن البلدان العربية والإفريقية والصمت وأشياء أخرى .
ولكن هل (فواصل) جمع فصاله وفصاله، أم أنه جمع فصالة التي على الحدود مع مالي، أم جمع إنسان فاصل مع فاصل آخر، أو جمع فاصل ونواصل التي تقولها إذاعة محمد الشيخ ولد سيدي محمد؟ خم

نقلا عن ش إلوح افش