مشاهدة النسخة كاملة : حصاد حملة "مرسي رئيسًا" ليوم 7 مايو 2012م


أبوسمية
05-07-2012, 11:41 PM
حصاد حملة "مرسي رئيسًا" ليوم 7 مايو 2012م

http://www.ikhwanonline.com/Data/2012/5/7/3971.jpg

د. محمد مرسي يحيي الجماهير (تصوير- أحمد إبراهيم)

شهد، اليوم، فعاليات عديدة وأنشطة مكثفة بمحافظات الجمهورية المختلفة لحملة دعم د. محمد مرسي مرشح الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة لرئاسة للجمهورية، أبرزها فعاليات تدشين الحملة بمحافظة كفر الشيخ، ولقائه بأكثر من ألفي عالم من علماء الأزهر بقاعة الأزهر للمؤتمرات.
وتصدر تلك الفعاليات لقاء د. محمد مرسي بجماهير محافظة كفر الشيخ الذين استقبلوه استقبالاً حافلاً مهيبًا، بحضور قيادات الدعوة، وعلماء الأزهر، ورموز الفن والرياضة والسياسة.
وأكد الدكتور محمد مرسي مرشح جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية، أن مصر لن تتقدم إلا إذا تكاتف الجميع من فلاحين وعمال وخبراء وطلاب، وأن أهالي كفر الشيخ جاهزون لتنفيذ مشروع النهضة.
والتقى الدكتور محمد مرسي بعلماء الأزهر في مؤتمر "علماء الأمة.. رواد النهضة" اليوم بقاعة الأزهر للمؤتمرات، وأكد أن الشعب يتوق إلى العمائم، ويرى فيها خيرًا كثيرًا، موضحًا أنه عندما كان يقرأ في تاريخ الأزهر الطويل المشرف رأى أن علماء الأزهر كانوا قادة الأمة في جميع المجالات سعيًا على نهج السلف الصالح.
وأوضح د. مرسي أن المطلوب من الدعاة والعلماء لإقامة الإسلام العملي ومواجهة من يستهدفون الدين هو دعوة الناس إلى الإسلام الذي نريده جميعًا ويفهمه أهل الحل والعقد، الإسلام الواعي برجاله، الحريص على مصالح الناس، القوى الفاعل؛ حيث إن الحركية الواقعية للإسلام تستلزم منا جميعًا أن نأخذ المنهج بقوة وأن نتحمل المسئولية.

http://www.ikhwanonline.com/Data/2012/5/7/2148.jpg

د. مرسي يصافح د. محمد عمارة

وأعلن المفكر الإسلامي الكبير الدكتور محمد عمارة عضو مجمع البحوث الإسلامية، دعمه وتأييده الكامل لدكتور محمد مرسي مرشح الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية ومشروع النهضة.
وفي لندن دشن أنصار حزب الحرية والعدالة في المملكة المتحدة حملةً لدعم الدكتور محمد مرسي رئيسًا لمصر، وسيتم عقد مؤتمر صحفي عالمي يوم الخميس 12 مايو 2012م لتقديم مشروع النهضة للصحافة العالمية وجمهور المصريين في المملكة المتحدة.
وفى القاهرة قام عدد من أنصار فتحي سرور عضو مجلس الشعب السابق عن الحزب الوطني المنحل والمتهم في قضية موقعة الجمل، بتمزيق عدد من لافتات الدكتور محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة للانتخابات الرئاسية؛ حيث قاموا بتمزيق أكثر من 5 لافتات بحي السيدة زينب.
وفي البحيرة نظَّمت جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بالبحيرة العديد من الفعاليات الجماهيرية والمؤتمرات الحاشدة بمراكز محافظة البحيرة؛ للتعريف بمشروع النهضة ومرشحها د. محمد مرسي لرئاسة الجمهورية منها: "رشيد وكوم حمادة وحوش عيسى والدلنجات وأبو المطامير وشبراخيت وأبو حمص والنوبارية".

http://www.ikhwanonline.com/Data/2011/11/14/103.jpg

الشيخ أحمد المحلاوي

وفي الإسكندرية أعلنت رابطة علماء الإسكندرية تأييدها للدكتور محمد مرسي مرشح جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة في انتخابات رئاسة الجمهورية.
وحصل د. مرسي في التصويت الذي أجرته الرابطة على تأييد 126 عضوًا من أصل 136 عضوًا، فيما تحفظ عضو واحد، ورفض 9 أعضاء آخرون.
وجاء تأييد الرابطة التي يرأسها الشيخ أحمد المحلاوي إمام مسجد القائد إبراهيم وأحد أقطاب الحركات الإسلامية، دعمًا لمشروع النهضة الذي يتبناه المرشح الدكتور محمد مرسي.
وفي الدقهلية قامت حملة من الشباب المتطوع لدعم الدكتور محمد مرسي في منطقة المقدام التابعة لمركز ميت غمر في محافظة الدقهلية، بعمل جولة ميدانية بقرى (دنديط والمعصرة وكفر النصر) للتعريف بمشروع النهضة، والدكتور محمد مرسي المرشح لرئاسة الجمهورية عن الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة.
بدأت الحملة في قرية دنديط وقامت بجولة في شوارع القرية ومقابلة الناس وتعريفهم بمشروع النهضة وبالدكتور مرسي ثم انتقل الشباب المشاركون في الحملة بعد ذلك لزيارة قرية المعصرة وكفر النصر.
وفي المنوفية نظم حزب الحرية والعدالة والإخوان المسلمون بمركز السادات ضمن فعاليات حملة دعم الدكتور محمد مرسي رئيسًا مسيرة بالسيارات ضمت أكثر من 25 سيارة طافت قرى "الأخماس, وكفر داود, والطرانة" التابعة لمركز السادات، بالإضافة إلى مدينة السادات نفسها.

http://www.ikhwanonline.com/Data/2012/5/7/4335.jpg

د. مرسي أثناء جولته بمصنع توشيبا

ولاقت المسيرة استحسانًا من جانب أهالي تلك القرى الذين تجاوبوا معها في جو من البهجة والألفة, تضمنت المسيرة بعض الأناشيد والهتافات المؤيدة والداعمة للدكتور مرسي, من خلال مكبرات الصوت المحمولة على إحدى السيارات.
كما رفعت السيارات المشاركة في المسيرة اللافتات والبوسترات الخاصة بالدكتور مرسي, وتم تذكير الأهالي من خلال المسيرة بموعد الانتخابات والرمز الانتخابي لمرسي "الميزان".
وزار الدكتور محمد مرسي المنطقة الصناعية بقويسنا بمحافظة المنوفية بعد عصر اليوم، وتفقد مصانع المنطقة خاصةً بعد الحريق الكبير الذي تعرض له أحد مصانع مجموعة توشيبا بالمنطقة، ومناقشة مشاكل عمال المنطقة.
وشكَّل أعضاء حزب الحرية والعدالة والإخوان المسلمين بسرس الليان في محافظة المنوفية، وبمشاركة العديد من أهالي سرس الليان، سلسلة بشرية بطول 5 كيلو مترات، بدأت من كوبري مدينة سرس الليان وحتى مدخل مدينة منوف، وذلك ضمن فعاليات دعم الدكتور محمد مرسي، ورفع المشاركون في السلسلة البشرية لافتات وبنرات وبوسترات لتأييد الدكتور محمد مرسي، بمشاركة العديد من قيادات حزب الحرية والعدالة والإخوان المسلمين بمدينتي سرس الليان ومنوف.
وفي أسيوط كثفت حملة "دعم مرسي رئيسًا" بأسيوط ومراكزها فعالياتها خلال الأيام الماضية؛ حيث امتلأت ميادين أسيوط "بالمستندات" الخشبية التي تحمل لافتات الدعاية للدكتور محمد مرسي، وانطلقت سيارة ضخمة تحمل على جوانبها لافتات مضيئة لدعم د. مرسي في شوارع أسيوط، فيما شكل شباب الإخوان سلاسل بشرية بشارع الجمهورية حاملين صور د. مرسي.
وفي دمياط واصل "قطار نهضة مصر" بمحافظة دمياط ، جولته في أماكن متفرقة بالمحافظة لدعم الدكتور محمد مرسي، ونظمت الحملة ندوة بمركز شباب "السنانية" لشرح مشروع النهضة، بالإضافة إلى تنظيم عددًا من عروض "سينما الشوارع" لتعريف الجماهير بالسيرة الذاتية للدكتور محمد مرسي، وملامح مشروع "نهضة مصر".
وفي الإسماعيلية تعدى أنصار عمرو موسى وأحمد شفيق المرشحين الرئاسيين، على السلسلة البشرية التي نظمها أنصار د. محمد مرسي على طريق القصاصين والمحسمة، ورفع المعتدون الأسلحة البيضاء في وجوه المنظمين للسلسلة، ومزقوا اللافتات وملابس أحمد السيد أحد أنصار د. مرسي.
الشرقية تواصل الفعاليات

http://www.ikhwanonline.com/Data/2012/5/7/4907.jpg

أتوبيس النهضة بالفيوم

وفي الشرقية واصلت أمانة المرأة لحزب الحرية والعدالة بالشرقية فعاليات دعم د. محمد مرسي، وشرح وتوضيح ملامح مشروع النهضة، وذلك بمشاركة الدكتورة حنان أمين أمينة المرأة للحزب بالمحافظة؛ حيث عقدت مؤتمرًا لطالبات جامعة الزقازيق بنزول الشباب، ومؤتمرًا آخر بقرية النكارية التابعة لمركز الزقازيق، كما تمَّ عقد مؤتمر بقرية الأسدية بأبي حماد، ومؤتمر بقرية الصوة بأبي حماد.
وواصل أتوبيس النهضة- الذي أطلقه الإخوان المسلمون وحزب الحرية والعدالة لعرض مشروع النهضة، ويحمل برنامج المرشح الرئاسي الدكتور محمد مرسي- انطلاقة في أحياء وشوارع مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، وقام الشباب بعمل حوارات مع الأهالي للتعريف بمشروع النهضة، وسط ترحيب شعبي كبير بهم، وقبول تام للمشروع من أهالي فاقوس.
وفي السويس نظَّم حزب الحرية والعدالة والإخوان المسلمون وحملة "مرسي رئيسًا" بالسويس، مسيرةً لدعم الدكتور محمد وانطلقت المسيرة واستمرت أكثر من ساعتين، وقامت مجموعة من الشباب بشرح برنامج النهضة، والرد على الشبهات المطروحة في الإعلام، كما تمَّ توزيع ملامح من المشروع والسيرة الذاتية للدكتور مرسي.
وفي الفيوم تواصلت الأنشطة والفعاليات الجماهيرية لحملة الدكتور محمد مرسي رئيسًا بالفيوم بشكل مكثف خلال اليومين الماضيين في المدن والمراكز والقرى بالمحافظة.

http://www.ikhwanonline.com/Data/2012/5/7/3165.jpg

سيارة النهضة بالقليوبية

وأكد النائب كمال نور الدين نقيب التطبيقيين بالفيوم وأحد قيادات النقابة العامة، أن مشروع النهضة الذي يطرحه المرشح الرئاسي الدكتور محمد مرسي، تنتظره مصر منذ قرون لنقلها نقلة حضارية تعيد إليها ريادتها وقيادتها.
وجابت حملة دعم الدكتور محمد مرسي ميادين وقرى مركز ومدينة إبشواي بمحافظة الفيوم، كما طاف "أتوبيس النهضة" ميادين وشوارع المركز.
وفي القليوبية ابتكر شباب حزب الحرية والعدالة فكرة جديدة للدعاية لمشروع النهضة، ودعم الدكتور محمد مرسي، وهي "سيارة النهضة"، وهي عبارة عن سيارة كبيرة مغلفة ببوسترات الدكتور محمد مرسي للرئاسة الجمهورية، وتحمل دعايات لمشروع النهضة وسماعات كبيرة، ويُشرف عليها فريق كبير من شباب الحزب.

نقلا عن إخوان أون لاين