مشاهدة النسخة كاملة : وزير موريتاني : المعارضة يائسة وفاشلة


ابو نسيبة
05-05-2012, 11:51 AM
وزير موريتاني : المعارضة يائسة وفاشلة

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=333w__sam_1221.jpg

بعثة الحزب الحاكم أثناء سهرتها مساء اليوم فى الترحيل (تصوير الأخبار)

قال رئيس بعثة الحزب الحاكم إلى العاصمة الإقتصادية نواذيبو وزير التجهيز والنقل يحي ولد حدمين إن المعارضة لايمكن أن توصف إلا باليأس والفشل بعد جنوحها إلى أساليب تنافى القواعد الدمقراطية المتعارف عليها
وسخر ولد حدمين من الإعتصام الذى نظمته المعارضة الأربعاء الماضى قائلا "إن أول سيارة للحماية المدنية كانت كفيلة لفضه وهروع قادة المنسقية إلى سياراتهم هاربين ويتركوا من كانوا معهم من المواطنين حسب قوله .
وقالولد حدمين الذى كان يتحدث فى سهرة نظمتها البعثة التحسيسية للحزب بأحياء الترحيل مساء الجمعة 04 مايو 2012 على مستوى المدينة إن مساندة الرئيس الموريتانى محمد ولد عبد العزيز تتطلب الإنخراط فى حزب الإتحاد من أجل الجمهورية من أجل حصوله على أغلبية فى اليرلمان تضمن له تنفيذ برنامجه .
بدورها النائب البرلمانى لاله منت حسن سخرت من المعارضة قائلة إنها وبمختلف تشكيلاتها حشدت كل منتسبيها فى موريتانيا ولم يتجاوزوا 30 ألف وهو مايوحى بأن شعبيتها لاتمثل شيئا مقارنة مع سكان البلد على حد وصفها .
وقالت منت حسن إن الرئيس الموريتانى محمد ولد عبد العزيز انجز 60 % من برنامجه فى نصف مأموريته , داعية الجميع إلى الإقبال على مراكز الإحصاء للتسجيل .
بدورها فيدرالية الحزب مريم منت دحود قالت إن الترحيل يعد أحد المعاقل الرئيسية لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية , وليس للمعارضة فيه أي نصيب داعية الجميع إلى تجنب الحديث عنها لعدم أهميتها
كواليس المهرجان ....

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=333w__sam_1224.jpg

رابطت النسوة طويلا فى السهرة ورددن هتافات مساندة للرئيس (تصوير الأخبار)

فوجئ منظمو المهرجان بتغيير مكانه بعد أن أعدوا قاعة وجهزوها ليتم إخبارهم أخيرا بضرورة البحث عن فضاء وهو مااضطرهم إلى بذل جهود مضاعفة والبحث عن أحد الساحات وتشييد خيام فيها للنشاط
وشكلت التعبئة هاجسا أرق القائمين على النشاط حيث دخلوا فى سباق مع الزمن لحشد أكبر كم من المواطنين لإقناع الوزراء بأن المواطنين يلتفون خلف الرئيس , كما ولد إنقطاع التيار الكهربائى قبل إنطلاقة النشاط مخاوف من إلغائه لكنه عاد لنزداد فرحة المشرفين .
وأثارت مداخلة إحدى ساكنة الترحيل بوجود كل الخدمات إستياء عارما فى صفوف بعض المواطنات وروا فى خطابها نوعا من التضليل والدعاية المغرضة واعتبرن أن الأحياء تعانى من أ|زمة عطش خانقة ونقص الكهرباء فى بعض المناطق .

نقلا عن الأخبار