مشاهدة النسخة كاملة : أنصار منسقية المعارضة يهتفون باسقاط النظام في مسيرة راجلة


ابو نسيبة
05-02-2012, 10:21 PM
أنصار منسقية المعارضة يهتفون باسقاط النظام في مسيرة راجلة

http://www.alakhbar.info/files/img_0213_1.jpg

قال رئيس حزب تكتل القوى الديمقراطية أحمد ولد داداه إن عملية حرق الكتب الفقهية التي قام بها بيرام ولد أعبيدي هي منكر تنكره منسقية المعارضة وتتبرأ منه كما فعل الشعب، مضيفا أن الجميع تبرأ كل أفعال الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز.

http://www.alakhbar.info/files/img_0135_1.jpg

حضور فعال لنساء منسقية المعارضة في مسيرة الحسم التي دعت لها المنسقية مساء اليوم (تصوير الأخبار)

وقال ولد داداه في كلمته أمام جماهير منسقية المعارضة إن ما فعله ولد عبد العزيز في مدينة نواذيبو من استهزاء بالشعائر الدينية كان يجب أن يقوده إلى السجن مثل ما قاد رئيس منظمة "إيرا".
وأضاف ولد داداه أن خطاب الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز وصل لمستوى كبير من الانحطاط والسخف، مشيرا أن العبارات السيئة التي يعامل بها معارضة لا ترقى لأي مستوى، مشددا على أن السكان يعانون الكثير من الويلات منذ وصول ولد عبد العزيز للسلطة.

http://www.alakhbar.info/files/img_0002_19.jpg

لا فتات منسقية المعارضة ضد الفساد وحكم العسكر وحرق الكتب الفقهية في موريتانيا (تصوير الأخبار)

http://www.alakhbar.info/files/img_0075_1.jpg

جانب من المسيرة قبل وصولها إلى ساحة جامع ابن عباس (الأخبار)

مولاي العربي ولد مولاي امحمد، الرئيس الدوري لمنسقية المعارضة الديمقراطية قال إن الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز "تطاول على العلماء والأئمة في خطابه بنواذيبو عندما استهزأ بأصحاب اللحى"، معتبرا أنه بهذا المنطق لايمكن أن يلوم بيرام ولد اعبيدي على حرق الكتب.
وأوضح ولد مولاي امحمد أن ثروة الرئيس الموريتاني تقدر بأربعة مليارات مؤكدا أن ولد عبد العزيز لا يمكنه أن يحارب الفساد لأنه صنيع مدرسة الفساد فقد "تلاعب بالعدالة التي وعد الشعب الموريتاني بإصلاحها لكنه فشل في ذلك حتى على أقرب المقربين منه.
وأشار ولد مولاي امحمد إلى أن ولد عبد العزيز "فشل في إصلاح الإدارة وخفض الأسعار و معالجة المشكل الاقتصادي الذي لا يملك أي مؤهلات علمية لحله، و جاء بخطاب ديماغوجي و كذب على جميع المواطنين.

نقلا عن الأخبار