مشاهدة النسخة كاملة : حصاد حملة "مرسي رئيسًا" ليوم 29 أبريل 2012م


أبو فاطمة
04-29-2012, 11:40 PM
حصاد حملة "مرسي رئيسًا" ليوم 29 أبريل 2012م

http://www.ikhwanonline.com/Data/2012/4/29/620.jpg

د. مرسي يحيي الحضور

شهد اليوم فعاليات عديدة وأنشطة مكثفة بمحافظات الجمهورية المختلفة لحملة دعم د. محمد مرسي مرشح الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة لرئاسة للجمهورية.
وتصدَّرت تلك الفعاليات زيارة د. مرسي لمحافظة المنيا؛ حيث استقبله الآلاف من أبناء المحافظة استقبالاً حافلاً بنادي المنيا الرياضي.
وأكد د. محمد مرسي استمرار ثورة الشعب المصري حتى تحقيق كامل أهدافها، مشيرًا إلى أن فلول وأذناب النظام البائد ما زالوا ينخرون في عظام الوطن كالوسوس.
وقال خلال المؤتمر الجماهيري الذي حضره ما يزيد عن 25 ألف مواطن إن الهدف الأكبر خلال المرحلة المقبلة ينبغي أن يكون الاستقرار والتنمية، لافتًا إلى أن مصر تمتلك الكثير من الموارد البشرية والمادية، وإنما ينقصها الإرادة السياسية الحقيقية التي تعمل على استغلالها وتوظيفها لصالح الوطن، مشيرًا إلى أن الشعب المصري يتطلع إلى رئيس يشعر بآلامه ومعاناته.
وتابع: "لن يكون أحد كائنًا من كان فوق الدستور، لا الرئيس ولا الحكومة ولا مجلس الشعب ولا القوات المسلحة، مع تقديرنا ودعمنا لها قيادةً وضباطًا وأفرادًا، إلا أن ذلك لا يجب أن يكون بخصوصية تجعل أحدًا يمارس دورًا فوق إرادة الشعب".
ونظَّم طلاب جامعة المنيا اليوم مؤتمرًا جماهيريًّا ضم عدة آلاف بقاعة الفنون والآداب بالجامعة، تحت عنوان "مشروع نهضة مصر"؛ وذلك بحضور د. ضياء المغازي نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة والمجتمع ود. أمير بسام عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة بمحافظة الشرقية، وعدد من نواب حزب الحرية والعدالة عن محافظة المنيا، بالإضافةِ إلى عددٍ كبيرٍ من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.
وفي محافظة المنوفية انتشرت لافتات دعم الأهالي لمشروع النهضة والدكتور محمد مرسي مرشح جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة في انتخابات رئاسة الجمهورية، خاصةً ممن هم من خارج الحزب والجماعة.
وفي سوهاج كثَّفت حملة دعم الدكتور محمد مرسي في الانتخابات الرئاسية فعالياتها الداعمة له عن طريق تنظيم عدة مسيرات وسلاسل بشرية بمراكز أخميم وجرجا والمراغة وطهطا.
استعدادات بالغربية
وفي الغربية بدأت استعدادات مكثفة لاستقبال حافل للدكتور مرسي وتنظيماتٍ على مستوى كبير؛ حيث تمَّ توزيع المهام بشكل منظَّم، وكل شيء جاهز لاستقبال مرسي من مدخل المحافظة وحتى لحظة توديعه.
وأعلن نواب وقيادات حزب الحرية والعدالة الغربية في مقدمتهم النائب إبراهيم زكريا والنائب حسنين الشورة عن تأييدهم مرشح الحزب وجماعة الإخوان المسلمين لرئاسة الجمهورية، مؤكدين أن د. مرسي رجل المرحلة، مشددين على أنه يحمل مشروعًا نهضويًّا إسلاميًّا لإنقاذ مصر والثورة.
مسيرة بحلوان
وفي حلوان خرج أهالي منطقة المعصرة بجنوب القاهرة والأطفال في مسيرة لتأييد د. محمد مرسي مرشح جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية؛ ليشاركوا نواب مجلس الشعب المحمدي عبد المقصود عضو مجلس الشعب وطارق مرسي عضو مجلس الشورى، وسط مشاركة واسعة من الأخوات وأشبال جماعة الإخوان بالمنطقة وعدد من كوادر الحزب بالمعصرة.
انطلاق الحملة ببني سويف
وفي بني سويف أطلق حزب الحرية والعدالة بالمحافظة فعاليات تدشين حملة "مرسي رئيسًا لمصر"، والتي حضرها نحو 25 ألفًا في قرى ومراكز المحافظة؛ حيث أقام الحزب في مركز الواسطى مؤتمرًا لتدشين حملة مرسي لرئاسة الجمهورية، حضره أكثر من 3 آلاف وفي مركز ببا أقام الحزب مؤتمرًا بحضور نواب وقيادات الحزب بحضور كثيف جدًّا من أهل الدائرة.
ودشَّن الحزب بسمسطا حملة دعم د. محمد مرسي رئيسًا للجمهورية بمؤتمر جماهيري أقيم بجوار مكتب صحة سمسطا، وحضره عدد غفير من أهالي سمسطا وقراها من كل الأطياف، كما أقيم مؤتمر حاشد بقرية بليفيا، بحضور بعض قيادات الحزب.
وفي بندر بني سويف نظَّمت الحملة مسيرةً حاشدةً تجوَّلت في بعض شوارع المحافظة؛ لتعلن بدء تدشين الحملة الانتخابية للدكتور محمد مرسي، وانتهت بوقفة في ميدان الزراعيين أحد أكبر ميادين المحافظة، وسط التفاف شعبي كبير.
البحيرة
وفي البحيرة نظَّم المئات من السيدات والأشبال والزهراوات بالبحيرة، ظهر اليوم، مسيرةً في مدينة أبو حمص دعمًا لمشروع النهضة، وتأييدًا للدكتور محمد مرسي مرشح الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية.
ودشَّن طلاب الإخوان المسلمين بجامعة دمنهور فعاليات حملتهم لدعم د. محمد مرسي، ووزَّع الطلاب السيرة الذاتية الخاصة بمرشح الرئاسة، كما ضمَّت نبذةً مختصرةً ورؤيةً لمشروع النهضة.
ضغوط بالإسكندرية
وفي الإسكندرية كشفت مصادر داخل وزارة الأوقاف عن تعرض الشيخ محمد عبد الرازق وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية لضغوط شديدة للتراجع عن موقفه المعلن بدعم مشروع النهضة، وتأييد د. محمد مرسي مرشح الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية، مشيرًا إلى أن هذا رأيه الشخصي وليس له علاقة بالوزارة.
وأعلن قسم العمال بجماعة الإخوان المسلمين عن دعمه للدكتور محمد مرسي رئيسًا عبر برامج وفعاليات مشتركة مع العمال بالشركات وتوضيح مشروع النهضة الذي يحمله د. مرسي وإبراز مزايا المرشح الشخصية التي تؤهِّله إلى القيام بمسئوليات مقعد الرئاسة.
وأوضح عطية الصيرفي القيادي بقسم العمال أن مشروع النهضة أيضًا تحدث عن مشروعات لحل أزمة البطالة التي تمس الشريحة الغالبة من الطبقة العاملة في القطاع الخاص، وأن مشروع النهضة في هذا المجال مشروع متكامل أتى من خلال خبرات عديدة واقعية.
كما أعلن د. عبد السلام جمعة نقيب الزراعيين الذي يلقَّب بـ"أبي القمح" المصري عن دعمه وتأييده لترشيح د. محمد مرسي رئيسًا للجمهورية، مشيرًا إلى أن مرسي يحمل من الصفات ما يؤهِّله لهذا المنصب.
وقال لـ(إخوان أون لاين): إن د. مرسي رئيس لأكبر حزب سياسي في مصر ويديره بكفاءة عالية، ولم نسمع عن حدوث مشكلات داخلية في الحزب؛ مما يؤكد أن الرجل قادر على الإدارة والتنسيق مع القوى السياسية الأخرى، مؤكدًا أن الحزب لديه كوادر يمكن أن يشغلوا مناصب وزارية ولديه مستشارون في جميع المجالات.

نقلا عن إخوان أون لاين