مشاهدة النسخة كاملة : شباب لا يلتفتون إلا للعمل (إسلام توفيق)


أبو فاطمة
04-27-2012, 08:08 PM
شباب الإخوان لا يلتفتون إلا للعمل (إسلام توفيق)

برغم أنه من الطبيعي والمنطقي إلا أن البعض لم يعجبه أن يعلن الإخوان المسلمون عن ترشح المهندس خيرت الشاطر مرشحًا لهم في الانتخابات الرئاسية، وانقلب أصحاب الأصوات العالية عندما أعلنت الجماعة الدفع الدكتور محمد مرسي مرشحًا احتياطيًّا.
وخرج الدكتور "الفلاني" والمهندس "العلاني" وعضو الحركة "الترتاني" ومنسق تجمع "كذا" والمتحدث باسم ائتلاف "كذا وكذا"، لينتقدوا الجماعة، ويخوضوا في أعراضها، ويتحدثوا عن أمور داخلية خاصة بها، ولم ترد الجماعة ولن ترد.
استبعدت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية م. الشاطر بلعبة سياسة، وكان الرد بالعمل والجد، وأعلنا كشباب الإخوان، عن دعمنا لمرشحنا الاحتياطي، وقبل أن تعلن الجماعة د. مرسي مرشحًا رسميًّا خرجنا للدعاية له.
وفي اليوم الذي تآمر الإعلام على المرشح الإخواني خرج عشرات الآلاف في مشهد لم يظهر في مصر من قبل، سواء في انتخابات تشريعية أو رئاسية، ويخرج أهالي الدقهلية ومن بعدهم الشرقية والإسكندرية وشمال سيناء؛ ليظهر للجميع مدى دعم الشعب المصري لمرشحنا د. محمد مرسي.
يا شباب الإخوان.. أنتم الكبار وعليكم أن تعوا وتستوعبوا الجميع، فأنتم أبناء الرئيس المقبل، فلا تلتفتوا إلى ما يقال أو يشاع، وانطلقوا للعمل، فلا وقت للردِّ على ما يقال.
يا شباب الإخوان.. أنتم أنصار المهندس خيرت الذين انطلقتم في الدعاية للدكتور مرسي، لتأكدوا أن هذا هو العمل الجماعي المنظم، والارتباط بالمنهج والمشروع وليس الارتباط بالأشخاص، طبقًا للعمل المؤسسي المرتب.
يا شباب الإخوان.. انطلقوا ولا تلتفتوا حتى يفتح الله عليكم، فهم ليسوا عباقرة ونحن أغبياء، ھم فقط يحاولون أن يفشلونا، ودورنا ألا نحقق لهم ما يريدون.
يا شباب الإخوان.. إذا رأيتم الكل يمشي عكسكم فلا تترددوا، وانطلقوا حتى لو أصبحتم وحدكم، فالوحدة خير من أن تعيشوا عكس قناعتكم لإرضاء غيركم.

نقلا عن إخوان أون لاين