مشاهدة النسخة كاملة : مظاهرات رفض الفلول: القليوبية تنتفض في جمعة إنقاذ الثورة


أبو فاطمة
04-27-2012, 07:05 PM
مظاهرات رفض الفلول: القليوبية تنتفض في جمعة إنقاذ الثورة

http://www.ikhwanonline.com/Data/2012/4/27/4206.jpg

خروج الآلاف من الشعب المصري معلنًا استمرار الثورة

نظَّمت لجنة التنسيق بين الأحزاب والقوى السياسية والنقابات المهنية بالقليوبية، ظهر اليوم، أمام محطة بنها للسكك الحديدية، وقفةً للمطالبة بسرعة تسليم السلطة للمدنيين ومنع وصول فلول الحزب الوطني المنحل لرئاسة الجمهورية وإعادة النظام البائد مرةً أخرى.
شارك في الوقفة الآلاف من أهالي المحافظة يتقدمهم عدد كبير من نواب الشعب والشورى وقيادات جماعة الإخوان المسلمين وحزبي الحرية والعدالة والأصالة والعمل النقابي بالمحافظة.
وردد المتظاهرون هتافات: "يا شعب بنها قول قول.. لا لا للفلول"، "يسقط يسقط حكم العسكر.. أيوه بنهتف ضد العسكر"، علي صوتك علي كمان.. لا شفيق وعمرو موسى"، " يا مشير يا مشير.. الشعب عاوز يشوف تغيير"، الله أكبر ولله الحمد، الله أكبر وتحيا مصر"، "مسر يا أم ولادك أهم.. دول علشانك شالو الهم"، "جابوا مادة ذي الطين سموها 28".
ورفع المتظاهرون لافتات: "مطالبنا هي هي.. عيش حرية عدالة اجتماعية"، "العقل يقول.. لا لحكم الفلول"، " إحنا مين إحنا مين.. إحنا كل المصريين"، "لا لوزير خارجية الفلول".
وفي كلمته أكد النائب محسن راضي وكيل لجنة الإعلام والثقافة بمجلس الشعب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة أن الشعب المصري لن يقبل بعد اليوم أن يهان أو يذل عن طريق أي إنسان حتى لو كان المجلس العسكري الذي يسير على خطي المخلوع شبرًا بشبر وذراعًا بذراع.
وأضاف أن المصريين خرجوا عن بكرةِ أبيهم ليسقطوا مبارك ونظامه، والمجلس العسكري وأحمد شفيق وعمرو موسي من رءوس النظام السابق، والشعب لن يرضى بهم بعد اليوم، مشددًا على أن الثورة مستمرة، وأن وقفة اليوم بداية للتصعيد ضد كل مَن يحاول أن يقف في وجه الثورة المصرية وأهدافها، وضد كل مَن يسعى لاستنزاف الوطن وثرواته.
وأوضح راضي أن جميع مؤسسات الدولة ما زالت تُدار بعقلية المخلوع ورفاقه، مضيفًا أن الإعلام المصري يتصدر مؤسسات الدولة من حيث الفساد المتراكم به، وأنه يحتاج إلى تطهير شامل؛ لأنه يسعى إلى نشر الفوضى والأكاذيب ويضلل الرأي العام عن الحقيقة.
وفي كلمته قال النائب محمد الدسوقي عضو مجلس الشعب: جئنا اليوم لنرسل رسالةً لكل الفلول والمتآمرين على الثورة المصرية سواء كانوا من الداخل أو الخارج، إننا جميعًا أحزاب وتيارات سياسية وقوى ثورية يدًا واحدة ضدكم".
وأضاف أننا لن نسمح أن تسقط الثورة أمام الفلول، وأننا مستعدون أن تزداد أعداد المتظاهرين والمعتصمين حتى تحقق الثورة أهدافها واستحقاقاتها.
وأوضحت الدكتورة هدى غنية عضو مجلس الشعب أن الثورة المصرية مستمرة في طريق بخطى ثابتة، وأن البرلمان والميدان يد واحدة حتى يتحقق للشعب المصري حريته وكرامته، مشيرًا إلى أننا لن نقبل بثورة غير مكتملة.
وأضاف الدكتور مصطفى هيكل عضو المكتب الإداري لجماعة الإخوان المسلمين بالمحافظة أن الشعب المصري كان وما يزال يحمل هموم أمته وإخوانه العرب أكثر من همومهم الشخصية، مؤكدًا أن الشعب المصري مستعد أن يقدم التضحيات والأرواح من أجل رفعة مصر والأمة العربية والإسلامية.

http://www.ikhwanonline.com/Data/2012/4/27/2455.jpg

محسن راضي

وناشد الأمة الإسلامية بالوقوف يدًا واحدة أمام الحكام الطاغين، وفي مقدمتهم بشار الأسد ونظامه الذي استباح دماء وأعراض شعبه الشرفاء.
وأكد النائب تيمور عبد الغني عضو الهيئة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة بمجلس الشورى أن الشعب المصري سيختار لأول مرة رئيسه عن طريق صناديق الاقتراع، وأنه لن يسمح لأمريكا أو الصهاينة أن يأتوا لنا بعميلٍ آخر على رأس بلادنا.
وشدد على أن جميع أطياف الشعب المصري، وفي مقدمتهم جماعة الإخوان المسلمين مستعدون لتقديم أرواحنا فداءً لمصر على أن تستكمل ثورتها، وأن تحقق غايتها من العزة والكرامة والتقدم والرقي لتسير مصر في مقدمة الدول علميًّا وتكنولوجيًّا واقتصاديًّا.
وأوضح النائب عبد الحميد البهادي عضو الهيئة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة بمجلس الشورى أن الرئيس المخلوع حسني مبارك ما زال يدير شئون مصر من خلال المركز الطبي العالمي وينفذ خطاته بكفاءة المجلس العسكري.
وأكد أن الشعب المصري ذاق كل أنواع الذل في عهد مبارك علي مدار أكثر من ثلاثة عقود، وشرب من نفس الكأس على يد مجلس مبارك الذي يُسمَّى بالمجلس العسكري لذلك لن يرضى الشعب بكل طوائفه أن يظل العسكري في السلطة لحظةً واحدةً بعد يوليو المقبل ولن يرضى كذلك بأن يحكمه فل من فلول مبارك.
من جهته أكد محمود يوسف نقيب المحامين بالقليوبية أننا لن نسمح بأي حالٍ من الأحوال أن يعيد النظام البائد نفسه من خلال ترشح الفلول للرئاسة الجمهورية، ولن نسمح لما يُسمَّى النخبة أن يوقعوا بين الشعب المصري، وأننا يد واحدة ضد كل من يحاول إفساد الثورة المصرية.
وشدد الدكتور عصام عطية وكيل نقابة الصيادلة بالقليوبية أن الحرية الإنسانية فطرة فُطر الناس عليها، ولا يحق لأحد مهما كانت سلطته أن ينتزع هذا الحق الأصيل من الإنسان خاصةً المصريين الذين قاموا بأعظم ثورة في تاريخ البشرية وشهد لها العالم كله بحسن التنظيم والإدارة.
وأوضح أن المجلس العسكري القائم على شئون البلاد بأمرٍ من المخلوع لم يعِ هذا الكلام ولم يعرف أن الشعب المصري لن يرضى بالذل والمهانة بعد اليوم، مضيفًا أن الشعب المصري ثار ضد مبارك ونظامه والمجلس العسكري وأحمد شفيق وعمرو موسى من أتباعه وينفذون سياساته ولا يقبل الشعب بهم.
ووجَّه رسالةً إلى الإعلام المصري سواء الحكومي أو الخاص بأن يتحرى الدقة ولو مرة في حياتهم، وأن يتبعوا المهنية ولو مرة، مؤكدًا أن الإعلام ومعه المجلس العسكري وفلول الوطني يزيفون الحقائق ويريدون ألا تنجح الثورة وأن تعود الأمور كما كانت في عهد المخلوع وأسوأ.

نقلا عن إخوان أون لاين