مشاهدة النسخة كاملة : حزب تواصل : افتتاح الدورة العادية الثامنة للمجلس الوطني


أبو فاطمة
04-27-2012, 11:56 AM
حزب تواصل : افتتاح الدورة العادية الثامنة للمجلس الوطني

http://www.tewassoul.org/tewassoulsidi/imgprg/r/SAM_0355_500.JPG

رئيس المجلس الوطني في كلمته الافتتاحية

عقد المجلس الوطني لحزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) دورته العادية الثامنة مساء اليوم الخميس 26 ابريل 2012 بمقر الحزب بنواكشوط. وقد افتتحت الدورة بتلاوة آيات بينات من القرآن الكريم ثم بكلمة افتتاحية لرئيس المجلس الوطني الأخ أحمد جدو ولد أحمد باهي.

http://www.tewassoul.org/tewassoulsidi/imgprg/r/SAM_0351_500.JPG

جانب من الحضور

رئيس المجلس الوطني رحب في بداية كلمته الافتتاحية بالضيوف والمدعوين وشكرهم على هذا الحضور المحترم في فترة المشاغل وأحيانا مع بعد الشقة وذلك من أجل مناقشة تقارير هيئات الحزب تحملا للمسؤوليات وأداء للأمانة وتأدية لواجب النصح.
وأضاف : لا غرو أن يكون التواصليون والتواصليات عند حسن الظن في الزمان والمكان المطلوبين، وهما هذا الزمان وهذا المكان

http://www.tewassoul.org/tewassoulsidi/imgprg/r/SAM_0356_500.JPG

جانب آخر من الحضور

وختم رئيس المجلس الوطني كلمته قائلا : "أنتم في وطن طال فيه أمد الفساد وزاد حجمه وغابت فيه المؤسسية والتخطيط واستُهتر فيه بالدستور والقانون وبلغ فيه الإهمال والاستهتار أن أُجلت الانتخابات إلى أجل غير مسمى وكثرت الوعود والتدشينات وقلّ الوفاءُ والإنجاز ودغدغت فيه المشاعر بالشعارات والارتجالات فكل هذا و ذاك يوجب علينا أن نقف مواقف ووقفات وأن نعمل ونجدّ ونأملَ خيرا."

http://www.tewassoul.org/tewassoulsidi/imgprg/r/SAM_0352_500.JPG

النساء حضرن أيضا

تجدر الإشارة إلى أن الدورة ستستمر ثلاثة أيام وستشهد مناقشة التقريرين السياسي والإداري لرئيس الحزب، والتقرير الرقابي لرئيس المجلس على الهيئات التنفيذية للحزب، إضافة إلى نقاش مختلف التطورات السياسية والاقتصادية والمعيشية للبلد، والمستجدات الإقليمية والدولية.

نقلا عن موقغ تواصل