مشاهدة النسخة كاملة : مصر : حصاد حملة "مرسي رئيسًا" ليوم 25 أبريل 2012


أبوسمية
04-26-2012, 08:02 AM
مصر : حصاد حملة "مرسي رئيسًا" ليوم 25 أبريل 2012

http://www.ikhwanonline.com/Data/2012/4/25/1463.jpg

د. محمد مرسي

أعلنت الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح دعمها ترشيح الدكتور محمد مرسي رئيسًا للجمهورية، وسبقها أيضًا تأييد الداعية الإسلامي الكبير الشيخ أحمد المحلاوي.
وهناك على أرض الفيروز وسط أبناء سيناء الحبيبة واصل د. محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين لانتخابات رئاسة الجمهورية جولاته ولقاءاته مع أبناء شعب مصر العظيم، وتزامنت مع تلك الزيارة احتفالات أبناء سيناء بأعياد تحريرها وعودتها إلى وطننا العزيز.
استقبل أبناء أرض الفيروز في الشمال د. مرسي باستعدادات مكثفة؛ حيث امتلأت شوارع محافظة شمال سيناء بلافتات الترحيب بالدكتور محمد مرسي في بئر العبد والعريش ولافتات كبيرة لدعمه لرئاسة الجمهورية، وأخرى تدعو السيناوية إلى المشاركة في مؤتمريه الجماهيريين بمدينة بئر العبد ومدينة العريش.
وكشف الدكتور محمد مرسي في لقائه مع أبناء بئر العبد أن برنامج النهضة الذي يتبنَّاه في حملته الانتخابية يتضمن محورًا أساسيًّا لإعمار وتنمية سيناء، مشيرًا إلى أنهم خصصوا 20 مليار جنيه لإعمارها في الخمس سنوات الأولى.
ورحَّب يحيى عقيل عضو الهيئة البرلمانية لحزب "الحرية والعدالة" بمجلس الشورى بالدكتور محمد مرسي مرشح جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة في الانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن اليوم عيد؛ لأنه حلَّ علينا رئيس الجمهورية الجديد في ذكرى عيد تحرير سيناء.
العريش
تقدم قيادات شمال سيناء المشاركون في مؤتمر د. مرسي بالعريش في الوقت الذي استقبله فيه الآلاف من أهالي مرددين هتافات التأييد والترحيب به واصطفَّ مئات الأشبال والزهراوات حاملين أعلام مصر في صفين لاستقبال د. مرسي، في مشهد مهيب خلال المؤتمر الجماهيري الثاني للدكتور مرسي اليوم بالمحافظة.
وأكد الدكتور محمد مرسي أن محاور مشروع النهضة الذي يتخذه في حملته الانتخابية يتكون من أربعة محاور؛ أحدها محور كامل لتنمية وإعمار سيناء وأن ربع مشروع النهضة مخصص لتنميتها.
وشهد المؤتمر توافد رؤساء القبائل والعشائر وقيادات وكبار رجال العريش، فيما رفع الحضور أعلام مصر لترفرف سماء العريش، مرددين هتافات: "هي لله هي لله.. لا للمنصب ولا للجاه".
جنوب سيناء
واصل حزب الحرية والعدالة بجنوب سيناء استعداداته النهائية لتدشين الحملة الانتخابية للدكتور محمد مرسي مرشح الإخوان المسلمين والحزب لرئاسة الجمهورية، بشرم الشيخ غدًا.
استطلاع الجزيرة مباشر مصر
وواصل الدكتور محمد مرسي تقدمه في استطلاع موقع فضائية (الجزيرة مباشر مصر)؛ حيث احتفظ بالمركز الأول بنسبة "39%"، متفوقًا على أقرب منافسيه بنسبة 11% وقت كتابة هذه السطور قبل عصر اليوم.
المنوفية
أكد شباب الإخوان المسلمين بالمنوفية وقوفهم بكل قوة خلف الدكتور محمد مرسي، معلنين دعمهم التامّ والمطلق للجماعة وحزب الحرية والعدالة في الدفع بالدكتور محمد مرسي مرشحًا لرئاسة الجمهورية وأن ترشح الدكتور محمد مرسي أمرٌ ضروريٌّ وحتميٌّ؛ نظرًا لتردِّي الأوضاع داخل مصر, ولأن أهداف الثورة لم تتحقق حتى الآن.
أسيوط
عقد أمناء الوحدات الحزبية لحزب الحرية والعدالة بمراكز أسيوط ومجالس الشعب والمناطق واللجان الإعلامية اجتماعات مكثفة؛ لتدشين حملة مرسي رئيسًا بأسيوط، فيما أكد محمد مقبل نقيب المعلمين بأسيوط أن الدكتور محمد مرسي مرشح حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين لرئاسة الجمهورية يمتلك رؤيةً حقيقيةً للإصلاح الشامل.
وفي بورسعيد دشن حزب الحرية والعدالة بمقره حملة دعم "مرسي رئيسًا".
دمياط
وفي دمياط واصلت حملة دعم الدكتور محمد مرسي مرشح حزب "الحرية والعدالة" وجماعة الإخوان المسلمين لانتخابات رئاسة الجمهورية، بمحافظة دمياط، جولاتها التعريفية بالدكتور مرسي ومشروع "نهضة مصر".
وأكد فكري الأدهم أن الهجمة الشرسة التي يتعرض لها حزب "الحرية والعدالة" وجماعة الإخوان المسلمين ليست موجهةً للإخوان بشكل خاص، ولكنها موجهة للمشروع الإسلامي بشكل عام، وأن الشعب المصري الواعي لا يمكن أن ينخدع بما يردده الإعلام من أكاذيب.
وأكدت إيمان البسيوني أمين لجنة التثقيف السياسي بحزب "الحرية والعدالة" بمحافظة دمياط أن "مشروع النهضة المصرية" له عامل كبير في نجاح الاقتصاد المصري؛ حيث إنه سيحوله من اقتصاد ريعي إلى اقتصاد قيمة مضافة تمكن فيه كل شرائح المجتمع المصري من الإسهام في نهضة بلدها.


نقلا عن إخوان أون لاين