مشاهدة النسخة كاملة : مدحت الحداد: اختيار د. مرسي ترجمة لطموحات المصريين


أبوسمية
04-24-2012, 08:29 PM
مدحت الحداد: اختيار د. مرسي ترجمة لطموحات المصريين

http://www.ikhwanonline.com/Data/2011/9/28/ta21.jpg

م. مدحت الحداد

أكد م. مدحت الحداد مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بالإسكندرية أن اختيار د. مرسي لرئاسة الجمهورية هو الترجمة العملية لطموحات الشعب المصري في نهضة شاملة، مشيرًا إلى أن مشروع النهضة هو نتاج ٨٤ عامًا من النضال والتضحيات قدمتها الجماعة من أجل عودة الأمة لريادتها.
وقال خلال اللقاء الذي تعقده حملة "مرسي رئيسًا"، الآن بأحد فنادق الإسكندرية، مع قناصل وسفراء دول عربية وأجنبية وممثلي الكنيسة وأحزاب وقوى سياسية وثورية ورجال أعمال وتيارات إسلامية بالمحافظة: إن الإسكندرية بتاريخها تجتمع برجالها لنصرة مشروع النهضة، وتعاهد الدكتور مرسي رئيسًا للمصريين؛ إعلاءً لأهداف ثورة 25 يناير.
وتابع الحداد: "أسقط الله أعتى النظم، وتحركت الإرادة، وانكسرت شوكة الظالمين، وصار الشعب سيد قراره وسلطان نفسه، وأثبت أنه قادر على قطع دابر المجرمين الذين يفسدون في الأرض، وأنه لا يقف في وجه حريته أحد من سدنة الفرعون بما لديهم من شرعية كاذبة".
وأوضح أن الجماعة حمَّلت د. مرسي عبء الترشح لانتخابات الرئاسة، وهو أهل لذلك بقدراته السياسية، مضيفًا أن قرار ترشيحه جاء حرصًا على استمرار الثورة بعد أن لاح في الأفق محاولات إعادة إنتاج النظام البائد، وكان لا بد أن تتصدى القوى السياسية الأكبر في الشارع يوم أن علَّق الشعب آماله عليها في انتخابات البرلمان ووثق فيها.

نقلا عن إخوان أون لاين