مشاهدة النسخة كاملة : إذا قال لكم حد من أهل فيسبوك: هههههه... فقولوا له: ازبل


أبوسمية
04-24-2012, 08:54 AM
إذا قال لكم واحد من أهل افي سبوك: هههههههه... فقولوا له: أزبل أزبل أبل أزبل

http://www.chilouhefchi.net/local/cache-vignettes/L300xH225/arton573-4f15b.jpg


قالوا لكم إن معالي وزير الداخلية وبعض مفوضي الشرطة هذه الأيام لاحقين الشنينفات، ولا يخرصون الفيس بوك، وقال مصدرنا وهو زميل لولد الجنبه إن سبب ذالك هو كثرة التعليقات على صور في الفيس بوك، خاصة صور تخلاط الشرطة مع المتظاهرين والمعتصمين والتي يكتب عليها أهل افي سبوك: ههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههههه.
وقال المصدر إن واحدا من ضباط مكافحة الشغب وجده شرطيُ جابيا على الفيس بوك يخرص تعليقا على كلام واحد من المعارضة، وقد كان ذالك التعليق عبارة عن سبعة أسطر من هههههه المعروفة عند أهل الفيس بوك، وكتب الضابط تعلقا تحتها فيه : ازبل ازبل ازبل ازبل ازبل ازبل.
ش الوح افش تقترح على أهل الفيس إذا كانت هههههه التي يكتبون عادة قد أصبحت تغضب فخامة ولد ابيليل والشرطة وتطير منهم الزغبة المباركة أن يتركوها عنهم نزولا عند رغبة أهل المخزن، وهذا لا يغلب أحدا في أحد، وإذا لم يكونوا ماكنا فيهم ذالك فليبدلوها على أقل الأحوال فيكتبون في بلدها مثلا: ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها .
وإذا كانت هذه مغسولة عندهم فيمكنهم أن يديروا في بلدها: هي هي هي هي هي هي هي هي، أو يخلطون ها ها مع هي هي هي، أويدخلو بينهم هو هوهو، أو يكتبون مثلا بيخ بيخ بيخ بيخ بيخ بيخ.. فإذا فعلوا ذالك فلن يفطن ولد ابيليل لظحكهم، ولا تنفقع عليهم الشرطة.
موجبه أن لحم العلماء مسموم..وننصح أهل افيس أن يتركوا عنهم أهل العلم ويستوي في ذالك عندنا الشيخ الددو، والعلامه حمدا ولد التاه، والعلامه محمد فاضل ولد محمد الامين، والعلامه الوزير أحمد ولد النيني.

نقلاعن ش إلوح افش