مشاهدة النسخة كاملة : الشاطر في إستاد المنصورة:نعمل لخدمة الوطن ولسنا طلاب سلطة


أبوسمية
04-23-2012, 07:18 AM
الشاطر في إستاد المنصورة:نعمل لخدمة الوطن ولسنا طلاب سلطة

http://www.ikhwanonline.com/Data/2012/4/22/2225.jpg

م. خيرت الشاطر

أكد المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام للإخوان المسلمين أن الجماعة وحزب الحرية والعدالة ليسوا طلاب سلطة أو مناصب بل ترشحوا للرئاسة رغبة في الوجود في العمل التنفيذي؛ لترجمة ثقة الشعب، والبدء في إطلاق بناء ونهضة وتنمية مصر.
وقال وسط نحو 50 ألفًا خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد بإستاد المنصورة، مساء اليوم: "الشعب المصري اختار الإسلام منهجًا للحياة.. وما كان لأمثالنا أن يهربوا من الأمانة التي حملهم الشعب إياها"، مشددًا على أن الإخوان وحزب الحرية والعدالة قيادات وأفرادًا جزء من الشعب المصري في خدمة كل المصريين.
وتابع: "إن الشعب تساءل بعد أن أعطى الإخوان أصواته في الانتخابات البرلمانية ماذا قدم لنا البرلمان؟ والشعب معذور لأنه يريد أن يجد حلولاً لمشاكله التي ظل يعاني منها زمنًا طويلاً"، موضحًا أنه لذلك كان لا بد أن نأخذ موقعًا تنفيذيًّا لنستطيع أن نعالج تلك المشكلات.
وقال: ما كان أسهل أن نبقى بعيدًا عن السلطة التنفيذية والأمانة ولكننا لسنا مَن يهرب من المسئولية ليس رغبة في السلطة ولكن في الوجود وتقديم خدمات حقيقية، وبناء نهضة مصر وحياة كريمة تليق بالشعب المصري.
وأضاف أن الحزب والجماعة وضعا تصورًا حول مشروع النهضة يعرض على الشعب حتى يتم التوافق عليه، وننطلق به مع رئيسنا وحكومتنا لتنفيذ البرنامج في بناء دولة ترفرف عليها راية العدل، مؤكدًا أن الشعب المصري يملك الكثير من الموارد والإمكانيات.
وتقدم الشاطر في نهاية كلمته بالشكر العميق لجموع المواطنين في الدقهلية، قائلاً: أشكر لكم جميل المشاعر وأخص بالشكر الواقفين في الشارع وجموع أبناء الدقهلية الذين اصطفوا من بداية المحافظة حتى مدينة المنصورة في استقبالنا.

نقلا عن إخوان أون لاين