مشاهدة النسخة كاملة : حصاد حملة "مرسي رئيسًا" ليوم 21/4/2012م


أبوسمية
04-22-2012, 07:46 AM
حصاد حملة "مرسي رئيسًا" ليوم 21/4/2012م

http://www.ikhwanonline.com/Data/2012/4/21/451.jpg

د. محمد مرسي

شهد، اليوم، فعاليات عديدة وأنشطة مكثفة لحملة دعم د. محمد مرسي مرشح الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة لرئاسة للجمهورية، في أول يوم من تدشينها.
بدأت الفعاليات بمؤتمر صحفي، صباح اليوم، لتدشين الحملة حضره د. مرسي، والذي أعلن أنه يعي جيدًا آلام الشعب المصري وأوجاعه ومشكلاته؛ لكونه نشأ بينهم، ويعلم كيف تم إهدار حقوقهم، وكيف عانوا من تهميش طوال العقود الماضية.
وأكد مرسي خلال المؤتمر أن أولى خطوات برنامجه هو إعادة ترتيب البيت المصري سياسيًّا، ومن ثم الانطلاق نحو البناء والتنمية، مشيرًا إلى أنه لا يصادر على إرادة أحد من المصريين أو المرشحين.
وفي البحيرة التي شهدت انطلاقة الحملة نُظمت عدة فعاليات بدأت بمؤتمر جماهيري في نادي شركة مصر بكفر الدوار حضره د. مرسي والمهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام للإخوان المسلمين، وأعلن مرسي خلال المؤتمر أن محاولات عسكرة مصر أشعلت ثورة 25 يناير، وأن الشعب يقظ لمحاولات إجهاض ثورته، وأن المخلوع افتعل الفتن لإلهاء الشعب عن جرائمه، وأن مشروع النهضة استقر بتضحيات عظيمة ونترجمه اليوم واقعًا سياسيًّا.
وطالب المهندس خيرت الشاطر في نفس المؤتمر أهالي كفر الدوار بدعم د. محمد مرسي مرشحًا لرئاسة الجمهورية، وردد وخلفه الآلاف قسم حماية الثورة.
كما حضر الشاطر لقاءً ظهر اليوم مع طلاب جامعة دمنهور بحضور الدكتور حاتم صلاح الدين رئيس الجامعة، والدكتور محمد السيد نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب.
وأكد المهندس خيرت الشاطر خلال اللقاء أن الطلاب هم القوة الداعمة للنهضة، موضحًا أن الجامعة إحدى الأمور الأساسية لتحقيق النهضة؛ لأنه لا يمكن تحقيق النهضة بدون علوم متخصصة، فضلاً عن أنها مصنع العلم والرجال، وهي بأساتذتها المرجعية العلمية التي تنبني عليها النهضة.
واختتم اليوم بمؤتمر جماهيري حاشد بدوران إستاد دمنهور دعا خلاله د. مرسي جموع الشعب المصري إلى اليقظة وحماية الثورة من أعدائها بالداخل والخارج، مؤكدًا أن فلول النظام البائد في وسائل الإعلام تحاول تضليل الشعب المصري، وأن المرجعية الإسلامية هي أساس إقامة نظام عادل.
وأكد الشاطر في ذات المؤتمر أن المرجعية الإسلامية هي خيار الشعب المصري، والذي عبر عنه في انتخابات مجلسي الشعب والشورى.
وفي الدقهلية شهد إستاد المنصورة استعدادات مكثفة لاستقبال الحملة غدًا الأحد، وسط توقعات بحفل استقبال أسطوري لجولة جديدة تنطلق ثاني محطاتها من محافظة الدقهلية.
كما دشن حزب الحرية والعدالة حملة دعم د. محمد مرسي لرئاسة الجمهورية بمؤتمر صحفي عقده أمين الحزب بالمحافظة النائب إبراهيم أبو عوف وعدد من قيادات ورموز الحزب والإخوان بالمحافظة.
وفي دمياط دشن الإخوان المسلمون وحزب الحرية والعدالة حملة "مرسي رئيسًا" في مؤتمر جماهيري حاشد، أكد خلاله د. أحمد البيلي أمين الحزب بالمحافظة أن طاقة الثورة ووعي شعب مصر كفيلان بحماية الثورة من محاولات إجهاضها، كما انطلقت 5 مسيرات في أنحاء دمياط ترويجًا للحملة.
وشهدت مقار الحرية والعدالة بالفيوم لقاءات مكثفة بين كوادر الحزب وقياداته وشبابه؛ للخروج بأفضل صورة لحملة مرسي رئيسًا.
كما أعلن د. عمر عبد الغني مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بجنوب الشرقية أن الشرقية تستعد لأقوى حملة دعم للدكتور مرسي تنطلق خلال أيام.
وأعلن شباب الإخوان بأسيوط دعمهم لمشروع النهضة الذي تتبناه الجماعة وحزب الحرية والعدالة، ودعمهم لمرشح الجماعة والحزب لرئاسة الجمهورية د. محمد مرسي، مؤكدين أنهم يدعمون فكرًا ومشروعًا وليس فردًا.
وأبدت الدكتورة عبير المنشاوي أمينة المرأة بحزب الحرية والعدالة في الغربية، اطمئنانها على مستقبل المرأة المصرية في ظل مشروع النهضة الذي يمثله د. محمد مرسي مرشح الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة لرئاسة الجمهورية، وأكدت أن د. مرسي يمتلك كاريزما خاصة، وأن لديه شخصية قوية وخبرة سياسية كبيرة.

نقلا عن إخوان أون لاين