مشاهدة النسخة كاملة : خطيب الأقصى: مفتي مصر ضلل المسلمين


أبو فاطمة
04-21-2012, 01:50 PM
خطيب الأقصى: مفتي مصر ضلل المسلمين

http://www.ikhwanonline.com/Data/2010/3/29/img5.jpg

الشيخ عكرمة صبري

أكد الشيخ عكرمة صبري خطيب المسجد الأقصى المبارك، أن مفتي الديار المصرية الدكتور علي جمعة قد ضلل المسلمين وكذب عليهم في رواية وقائع زيارته لمدينة القدس والمسجد الأقصى.
وهاجم خطيب المسجد الأقصى مفتي مصر؛ بسبب زيارته لمدينة القدس تحت الاحتلال، مؤكدًا أنه بذلك انتهك جميع المحارم، وتعدى كل الخطوط بزيارته للأقصى، مشيرًا إلى أنه كذب على المصريين والمسلمين عامة، حينما نفى أن يكون قد رأى جنودًا صهاينة داخل ساحة الأقصى، وأن الجنود الصهاينة هم الذين أمّنوا زيارته للأقصى.
وقال "إن المفتي ضلل الشعب المصري والمسلمين؛ لأن الجنود الصهاينة كانوا في ساحة الأقصى وينتهكون حرماته في كل الأوقات".
وتساءل: "ماذا استفاد الأقصى من زيارة المفتي والسلطات الصهيونية تمنعني من دخول الأقصى، وإنه لا يمكن أن يدخل أي شخص إلى الأقصى إلا إذا سمح الكيان؟".
وكانت سلطات الاحتلال قد منعت خطيب الأقصى الشيخ عكرمة صبري، والشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني من دخول المسجد الأقصى في نفس الوقت الذي سمحت فيه بدخول مفتي مصر علي جمعة إلى هناك!.
وفي ذات السياق طالب ائتلاف القوى الإسلامية والوطنية في مصر، والذي يضم 22 هيئة وجماعة وحزبًا إسلاميًّا و83 من كبار العلماء والشخصيات الإسلامية في مصر، بإقالة علي جمعة، كما طالبته بالاعتذار للأمة الإسلامية ومساءلته في مجلس الشعب".

نقلا عن إخوان أون لاين