مشاهدة النسخة كاملة : متفائل رغم ما يحدث.. وفتح قريب يشفي الصدور (أحمد إسماعيل)


أبوسمية
04-16-2012, 08:32 AM
متفائل رغم ما يحدث.. وفتح قريب يشفي الصدور (أحمد إسماعيل)

كلما رأيت أفعال أعداء الثورة وكارهيها ومنتفعي النظام السابق يسارعون في نشر الفوضى التي لوّح بها سيدهم المخلوع مبارك في وجه الشعب؛ ليعاقبهم على خلعه وخلع جذور فساد منذ قرابة الستين عامًا.. كلما ازددت يقينًا أن الله صنع هذه الثورة المباركة على عينه، وألهم الشعب العظيم باستباق العسكر- كما قرأت أنه كان يتم التجهيز لانقلاب على مبارك إذا ورًث الحكم لابنه- في الثورة ليجعلها من أعظم الثورات في على مر التاريخ.
لذلك أنا متفائل جدًّا وواثق أيضًا في أن الذي صنع الثورة لن يتركها تضيع أو يخطفها غيرنا نحن الشعب، طالما أننا نستعين به عز وجل ونُقدّمه في كل شيء ولا نترك ميدان الثورة والثوار.
نعم متفائل رغم ما يحدث من انفلات أمني مصطنع ومن حوادث رهيبة هدفها تركيع الشعب ومعاقبته على ثورته التي أذهلت العالم كله وإخافة الجيل الذي انتفض ضد الطغاة ورفض الهوان والذل وضحى- وما زال- بأغلى ما يملك من أجل حريته وحرية بلاده.
متفائل رغم ما يريدونه من إيصال رسالة لأهلنا البسطاء والتضييق عليهم وإرهابهم من الثورة والثوار، بل وصل الأمر إلى أن جنّدوا الكثير من فلول الاعلام، ولا يخفى على أحد أن منهم من يحنّ إلى ماضيه الإعلامي ولا يستطيع أن يعيش نظيفًا لبث الأكاذيب حول الثورة وأنها زادت مصر سوءًا وانفلاتًا وإفلاسًا، وغيرها من الأكاذيب التي يروجونها.
متفائل بنصر وفتح قريب من الله يُجلي ليل الظالمين، ويزيح حكم العسكر، ويشفي صدور أمهات الشهداء ويثأر لدماء الأحرار ويريح قلوب من ثار يومًا على الفساد والطغاة.
تفاءلوا أيها الأحرار فأنتم صناع القرار.

نقلا عن إخوان أون لاين