مشاهدة النسخة كاملة : قضية طريق المذرذره أصبحت أكبر من ثمن بعير


ابو نسيبة
04-14-2012, 07:03 AM
قضية طريق المذرذره أصبحت أكبر من ثمن بعير

http://www.chilouhefchi.net/local/cache-vignettes/L300xH225/arton564-7277c.jpg

الظاهر أن قضية طريق المذرذره واعدة وجهها، فاللحلاحة بقيادة الوزير سيدي ولد التاه عدلوا مهرجانا في تكنت يوم أمس قالوا فيه إن المعارضة ليست من أهل أكيدي، وأن أهل أكيدي لا يُكبرون الأمور عن قدرها، وقال بعض شباب حزب الدولة إن كثرة الأخبار سبق وأن طيحت عزبة في حاسي، نعوذ بالله.
وقال واحد من لحلاحة سيدي ولد التاه إن الناس الذين ساروا في مسيرة الطريق يومهم هذا، ليس فيهم واحد من أهل المذرذره، مؤكدا على أن المذرذره تعرف أن فخامة القايادة الوطنية بلا لحية ولا يكذب، وسوف يُشيد طريقا من الياقوت بين تكنت والمذرذرة.
والغريب أن لحلاحة الوزير سيدي ولد التاه قالوا إن دراسة الطريق جاهزة، ونحن سمعنا أن فخامته لا يحب الدراسة، وسمعنا أنه دائما يقول إن فضة الدولة تمشي في الدراسات، فلماذا لم نسمع عن دراسة مشروع قبل طريق المذرذره؟ (أنقر هنا ) http://tawary.com/spip.php?article8169
موجبه أن خلقا آخر عدل خيمة في المذرذر اليوم، وقال إن الذين عدلوا مهرجانا في تكنت يوم أمس ليسو من أهل المذرذرة، أو لا يأتون إليها في سيارات اباصاجه، ولذالك ليسوا عجلانين على الطريق، والظاهر أن أهل مهرجان تيكنت أشعشع من أهل خيمة المذرذرة، وأكثر أحساسا، ومعنى ذالك أن كلا الطرفين من أهل إكيدي – عهد جديد، فيه الأحساس، والتصفيق، والزغاريت، والتكبير..وأهل الخيمة يظنون أنهم في ميدان التحرير، وأن سقوط مبارك قد أقترب. (أنقر هنا أيضا) http://mederdra.net/index.php/news/...
والصواب عندنا نحن أن يتماجد أهل المذرذره خيرا، ويتفق الطرفان على أن يلحلح البعض ويعارض البعض الآخر، فإذا جاءت الطريق سواء من أي جاءت..أليس كذالك؟

نقلا عن ش إلوح أفش