مشاهدة النسخة كاملة : اليوم.. ميادين الثورة تعلن العزل الشعبي للفلول


ابو نسيبة
04-13-2012, 08:29 AM
اليوم.. ميادين الثورة تعلن العزل الشعبي للفلول

http://www.ikhwanonline.com/Data/2012/1/27/ta1.jpg

صورة ارشيفية لميدان التحرير

يشهد ميدان التحرير وكل ميادين الثورة في محافظات الجمهورية، اليوم، مظاهرات حاشدة في إطار مليونية جمعة "حماية الثورة" تأكيدًا للعزل الشعبي لفلول النظام البائد ورفضًا لترشحهم في انتخابات الرئاسة.
وأعلن د. محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين مشاركة الجماعة مع كل القوى السياسية والأحزاب والائتلافات في مليونية "حماية الثورة" اليوم؛ استجابةً للمطالب الشعبية وضد محاولات فلول النظام السابق إعادة النظام والانقضاض على الثورة والعودة إلى ما قبل 25 يناير 2011م.
وأكد في تصريح صحفي أن ذلك يأتي ضمن سلسلة من الفعاليات ليعبِّر الشعب المصري كله عن إصراره على حماية الثورة وتحقيق متطلباتها ووفاءً لدماء الشهداء؛ الذين ضحَّوا بأغلى ما يملكون لتحقيق أهداف الثورة المباركة.
ومن المقرر أن تشارك 40 حركةً وجماعةً وحزبًا سياسيًّا في فعاليات جمعة "حماية الثورة"؛ لإعادة إحياء الثورة ومواجهة رموز النظام السابق، والدعوات المغرضة التي تربط عودة الأمن بعودة رموز النظام الفاسد، مؤكدةً رفضها القاطع للتصالح مع من أراق دماء الشعب، وزيَّف إرادته، وأفسد حياته السياسية، واستحلَّ ثرواته، وامتصَّ دماءه، وكان عونًا للظلم والطغيان وداعمًا للقهر والاستبداد.
والمشاركون في فعالية غد كلٌّ من: التوافق الشعبي، وائتلاف شباب الثورة، ومجلس أمناء الثورة، والإخوان المسلمين، وجبهة الإرادة الشعبية، وحركة شباب 6 أبريل، والأكاديميين المستقلين، وائتلاف صوت الثورة، وحركة شباب 25 يناير، وشباب الباحثين، وائتلاف شباب الجامعة، وائتلاف شباب ثورة 25 يناير، وتيار الاستقلال الوطني، واتحاد شباب الثورة، واتحاد قوى الثورة، والائتلاف الإسلامي الحر، والائتلاف العام للثورة، والتيار الرئيسي، والثائر الحر، والجبهة الثورية، والدعوة السلفية وائتلاف الشباب السلفي، وائتلاف شباب مصر الإسلامي، والهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، وحركة الوحدة، وحركة شعب ودعوة أهل السنة والجماعة، ورابطة النهضة والإصلاح، ورابطة نشطاء الثورة، وكلنا معتقلون، ومنتدى الدلتا، ومؤسسة التوافق، وحزب الحرية والعدالة، وحزب السلامة والتنمية، وحزب النور، والأصالة، وحزب الوعد، وتحالف ثوار مصر، وائتلاف مصر الحرة، ومجموعة المستقلين.

نقلا عن إخوان أون لاين