مشاهدة النسخة كاملة : حظر رفع اللافتات في المهرجانات التي يحضرها الرئيس


أبوسمية
04-11-2012, 07:21 PM
حظر رفع اللافتات في المهرجانات التي يحضرها الرئيس

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=300w__aziz_2.png

الرئيس محمد ولد عبد العزيز يطالب بإنزال اللافتات خلال مهرجان نواذيبو(الأخبار-أرشيف)

قال مصدر إداري في ولاية لبراكنه، إن أوامر وصلتهم قبل أيام تفيد بحظر رفع اللافتات في المهرجان المقرر أن يحضره الرئيس محمد ولد عبد العزيز خلال الأيام القلية القادمة في ولاية لبراكنه.
ونقل مراسل وكالة الأخبار في الولاية عن مصدر رسمي فضل عدم ذكر اسمه أن والي الولاية أبلغ المشرفين على تنظيم زيارة الرئيس محمد ولد عبد العزيز ، بأن رفع اللافتات محظور بشكل كامل، مضيفا أنه يسمح فقط برفع الأعلام الوطنية.
ويأتي قرار الحكومة حظر رفع اللافتات في المهرجانات التي يحضرها الرئيس محمد ولد عبد العزيز، بعد ما رفع مواطنون لافتات – خلال زيارة ولد عبد العزيز لمدينتي نواذيبو و روصو- تنتقد تسيير الشأن العام، وتطالب بتسوية المشاكل العالقة.
فقد رفع بعض الطلاب في مدينة نواذيبو لافتات تطالب بفتح التسجيل فغي المعهد العالي للدراسات والبحوث الإسلامية وإقالة وزير الشؤون الإسلامية.
وحملت بعد اللافتات الأخرى مطالب شرائح عمالية واجتماعية في نواذيبو، تلكؤوا في إنزالها عند طلب الرئيس ذلك، لكنه علق قائلا: "لقد رأيت مطالبكم وسآخذها بعين الاعتبار.
وفي مدينة روصو رفع العشرات من المواطنين – خلال المهرجان الأخير بحضور الرئيس محمد ولد عبد العزيز – لافتات تنتقد ارتفاع الأسعار، خصوصا أسعار المحروقات، كما رفع أصحاب المظالم شعارات تطالب بتسوية مطالبهم، حيث تم توجيه مطالب لهم عبر مكبرات الصوت بضرورة إنزال اللافتات.

نقلا عن الأخبار