مشاهدة النسخة كاملة : "لماذا خيرت الشاطر" في ندوة "الحرية والعدالة" بالإسكندرية


أبوسمية
04-11-2012, 06:54 PM
"لماذا خيرت الشاطر" في ندوة "الحرية والعدالة" بالإسكندرية

http://www.ikhwanonline.com/Data/2012/4/11/4036.jpg

نظمت أمانة المرأة بحزب الحرية والعدالة بالإسكندرية، اليوم، ندوة تثقيفية بعنوان "لماذا خيرت الشاطر"، بمقرِّ الحزب بمنطقة محطة الرمل، بحضور قيادات الحزب بالمحافظة.
من جانبه، قال باسم علي أمين الاتصال السياسي في الحزب بالإسكندرية: إن قرار جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بالدفع بمرشح لرئاسة الجمهورية ليس رجوعًا في القرارات أو الضحك على الشعب، ولكن جاء هذا القرار لإنقاذ الثورة بعدما تغيرت الظروف التي طرأت على الساحة المصرية.
وأضاف: "مصر تعرضت في الأشهر الأخيرة لأزمات متلاحقة، وحكومة "الجنزوري" التي هرَّبت الأمريكان، فالحكومة لا تنفذ رغبات الشعب، والبرلمان لا يستطيع أن يمارس كافة حقوقه التشريعية والرقابية في ظل تعنت الحكومة، فضلاً عن المشاكل المفتعلة كأزمة نقص الغاز والسولار، كل تلك الأسباب جعلت الجماعة والحزب مضطرين للدفع بمرشح لإنقاذ الوضع، خاصة بعد تقدم "الفلول" لانتخابات الرئاسة، ومحاولة عودتهم إلى الصورة من جديد".
وعن شخصية خيرت الشاطر قال علي: إنه يتميز عن الكثير من المرشحين المطروحين على الساحة بأنه صاحب رؤية مستقبلية منذ صغره، وله رؤيته النهضوية التي كان يسعى أن يطبقها منذ زمن، فهو لديه إمكانيات وقدرات خاصة تميزه عن غيره لإدارة مصر في المرحلة المقبلة.

نقلا عن إخوان أون لاين