مشاهدة النسخة كاملة : Acer تعرض Aspire Timeline M3 بقرصي تخزين وبطارية تدوم 8 ساعات


Dah_2010
04-10-2012, 08:34 PM
Acer تعرض Aspire Timeline M3 بقرصي تخزين وبطارية تدوم 8 ساعات

http://img29.imageshack.us/img29/1945/aspiretimelineultram3jp.jpg
Aspire Timeline M3

عرضت شركة أيسر اليوم جهاز أسباير M3 الجديد ضمن عائلة تايم لاين ألترا، خلال فعاليات معرض CeBIT للتقنيات الحديثة والذي يقام في مدينة هانوفر الألمانية.

وتمتاز هذه السلسلة الأحدث ضمن عائلة تايم لاين بسماكة أقل ووزن أخف من سابقاتها، إذ تبلغ سماكتها 20 ملم فقط وذلك دون المساومة على الأداء المميز والمتقدم لهذه السلسلة.

صممالغطاء الأسود للجهاز من الألومينيوم الذي يضفي لمسات من القوة والمتانة على التصميم، كما توفر لوحة المفاتيح الكاملة التي تتضمن لوحة أرقام تجربة طباعة مريحة ومنتجة في الوقت ذاته.

ويعد جهاز أسباير تايم لاين ألترا M3 أول جهاز ألترا بوك يتوفر مع بطاقة رسوميات خاصة من طراز NVIDIA® GeForce® GT640M لتعزيز عملية إيجاد واستهلاك المحتوى.

ويمتاز هذا التصميم النحيف بمميزات من قوة الأداء، إذ تضمن أحدث سلسلة من معالجات Intel® Core™ وبطاقة الرسوميات الخاصة المتطورة سرعة التصفح والمهام المتعددة حتى عند التعامل مع الألعاب التي تتضمن رسوميات معقدة وتطبيقات المهام المتعددة.

كما يوفر قرص التخزين الصلب مساحة كبيرة لتخزين كافة الملفات، في حين يعزز قرص الحالة الصلبة المدمج من إمكانيات التشغيل السريع. وتتوفر هذه السلسلة بخيار أخر يتضمن قرص الحالة الصلبة SSD فقط، الذي يمتاز بمتانته ويمكن المستخدمين من الوصول إلى الملفات بشكل أسرع، كما يعمل على إطالة عمر البطارية وتشغيل الجهاز بهدوء أكبر.

وتشكل تقنية Instant-On الصديقة للبيئة من تشغيل الجهاز بسرعة كبيرة تصل إلى 1.5 انطلاقاً من وضع السكون، كما تعمل تقنية Instant Connect على مسح وتسجيل كافة نقاط النفاذ التي يتم زيارتها بحيث تمكن المستخدم من الاتصال بشبكة الإنترنت بسرعة كبيرة تصل إلى 2.5 ثانية، أسرع بأربعة مرات من أساليب الاتصال التقليدية.

كما يعتبر جهاز أسباير تايم لاين ألترا M3 جهاز الألترابوك الأول الذي يتوفر بقرصي تخزين داخليين وشاشة بقياس 15 بوصة ويضم محرك تشغيل أقراص ضوئي DVD. كما زوّد الجهاز بنظام الصوت Dolby® Home Theater® v4 بالإضافة إلى مكبرات صوت متقدمة. ويوفر الصوت المحيطي صوت عالي وواضح.

ويتميز الجهاز الجديد ببطارية طويلة المدى تعمل لغاية 8 ساعات.

وكانت الشركة قد كشفت عن جهاز أسباير تايم لاين ألترا لأول مرة الشهر الماضي خلال فعاليات معرض إلكترونيات المستهلكين الذي استضافته ولاية لاس فيجاس الأمريكية،

البوابة العربية للأخبار التقنية

تحياتي