مشاهدة النسخة كاملة : صحف وفضائيات خاصة تتآمر ضد الإسلاميين


أبوسمية
04-07-2012, 08:37 AM
صحف وفضائيات خاصة تتآمر ضد الإسلاميين

http://www.ikhwanonline.com/Data/2012/3/27/4105.jpg

كشفت مصادر صحفية عن توافق بين عدد من الصحف والفضائيات الخاصة للتصعيد ضد الإسلاميين وإشعال الصراع بينهم من جهة والمجلس الأعلى للقوات المسلحة من جهة أخرى؛ استغلالاً للأزمة المتصاعدة حول رفض تغيير الحكومة.
وأكدت المصادر لـ(إخوان أون لاين) أن التصعيد يأتي على خلفية تشكيل الجمعية التأسيسية لوضع الدستور والانتخابات الرئاسية؛ لتشويه مواقف الإسلاميين وتعزيز مكاسب من يطلقون عليها "القوى المدنية".
وكانت حركة "صحفيون من أجل الإصلاح" قد حذَّرت من استمرار تجاهل اختراق فلول النظام السابق للمجال الإعلامي والصحفي؛ استغلالاً للمناخ الثوري المصري الذي لا مثيل له، وللأموال التي تتدفَّق عليهم من أعداء الثورة في الداخل والخارج.
وأدانت الحركة تراجع ما أسمته "الحس الثوري" عند الصحف والمواقع الإلكترونية التي شاركت في دعم ثورة 25 يناير، ولجأت إلى إثارة حملات للمناكفة السياسية تتعارض مع الواجب المهني والوطني في هذه الظروف السياسية الحرجة، بحسب البيان.
واستنكرت تورُّط صحف وصحفيين في الانحراف عن مسار الثورة، والبعد عن مطالب الشهداء، والانجرار وراء أهواء حزبية وسياسية، تحاول شيطنة الإسلاميين أحد شركاء الثورة الأصليين.
ودعت الحركة جميع الصحفيين إلى الارتقاء إلى مستوى الأحداث، وتأكيد أن الشعب صاحب السيادة والقرار الفاصل والحاسم، وعدم إدخاله في دوَّامات حزبية ضيقة؛ استشعارًا بأمانة الكلمة في هذه المرحلة من عمر الوطن.

نقلا عن إخوان أون لاين