مشاهدة النسخة كاملة : أسامة ياسين يكذب "الأهرام" ويرفض تشويه جمعية الدستور


أبوسمية
04-07-2012, 08:22 AM
أسامة ياسين يُكذِّب "الأهرام" ويرفض تشويه جمعية الدستور

اتهم النائب الدكتور أسامة ياسين عضو المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة ورئيس لجنة الشباب بمجلس الشعب جريدة "الأهرام" بالكذب عليه في رأيه بخصوص الجمعية التأسيسية لوضع الدستور، مؤكدًا رفضه للحملة الإعلامية المستعرة ضد الجمعية.
وقال في تدوينة على صفحته الرسمية على "فيس بوك": على طريقة (ولا تقربوا الصلاة).. نشر أهرام الجمعة (6/4) في ص1 وص7.. (وتأكيدًا لرفض الحرية والعدالة مطالب المنسحبين.. أشار أسامة ياسين إلى أن العودة إلى المربع الأول ستعني الرجوع إلى نقطة اللاعودة).. ولم يتصل بي محرر واقتطع نصف جملة من تعليق لي على صفحتي.. ولم يذكر بقية الجملة.. وإليكم ما كتبته بالأمس مرةً ثانية.. لتروا الصحافة الموجهة في حملةٍ إعلامية مستعرة على الجمعية التأسيسية!!!!:
وقال: الجمعية التأسيسية لا تستأثر بالدستور.. فقط مهمتها صناعة مشروع دستور.. و الرأي النهائي للشعب.. الذي يمنح نفسه دستوره.." مضيفًا أن الدستور لا تصنعه جماعات مصالح.. مَن حضر منهم يكتب حقَّه.. ومن غاب هُضم حقه، وإن لم يلق مشروع الدستور قبولاً شعبيًّا واسًعا تكن نهاية سيئة للجمعية وأعضائها.
وأضاف أن العودة إلى ما قبل 17/3 هي عودة إلى نقطة الـلاعودة؛ حيث لا ضمانات تمنع تكرار الاعتراض من الأشخاص والهيئات، كما يعترضها صعوبات دستورية وقانونية قائلاً: "علينا الآن أن نمضي في مسارين: جهود صادقة لعودة المنسحبين، وعمل لائحة ومحاور عمل الجمعية كسبًا للوقت مع تأكيد أن وثيقة الأزهر هي إطارٍ جيدٍ للمبادئ الدستورية".

نقلا عن إخوان أون لاين