مشاهدة النسخة كاملة : خدمة “جوجل تشكيل” هدية للعرب


camel
03-23-2010, 10:33 AM
خدمة “جوجل تشكيل” … خدمة جديدة هدية للعرب

http://i947.photobucket.com/albums/ad320/camel_03/google-tashkeel.jpg
جوجل تشكيل
أطلق القسم العربي في شركة جوجل خدمة “جوجل تشكيل” وهي أداة جديدة ومفيدة في نفس الوقت، حيث تقوم هذه الأداة بتشكيل الكلمات وجمل كاملة أو حتى صفحة كاملة، وكما يوجد خيار لتشكيل أواخر الكلمات.
الأداة ستطلب منك حين استخدامها أن تقوم بتصحيح ما إذا كان هناك أي خطاء في التشكيل للتعلم من أخطائها ولتتفاداها في المستقبل.

assimlaly
03-23-2010, 08:24 PM
أرجو من هذه الخدمة أن تشكل لي :

ونحو زيد مفردا أنفع من ** عمرو مهانا مستجاز لن يهن

assimlaly
03-23-2010, 08:28 PM
فعلا إنها لخدمة ذكية ولقد جربت فيها البيت السابق ظنا مني أنه صعب عليها ولكن النتيجة كانت رائعة

وَنَحْوُ زَيْدٌ مُفْرَدَا انْفَعُ مِنْ ** عَمْرِوٍ مُهَانا مُسْتَجَازٌ لَنْ يَهِنْ

فسبحان الله

camel
03-24-2010, 08:21 PM
شكرا أخي assimlaly على المرور والتجربة
ويقول المثل سال امجرب ولا تسال طبيب
دمت متألقا