مشاهدة النسخة كاملة : انتخابات مصر: لجنة الانتخابات تسلمت أوراق الشاطر.. ونواب من "النور" أيدوه


ابو نسيبة
04-06-2012, 12:30 AM
لجنة الانتخابات تسلمت أوراق الشاطر.. ونواب من "النور" أيدوه

قال عبد المنعم عبد المقصود المنسق القانوني لحملة "المهندس خيرت الشاطر رئيسًا لمصر": تقدمنا اليوم بأوراق ترشح المهندس الشاطر بعد استيفائها كاملةً، وتسلمها المستشار حاتم بجاتو الأمين العام للجنة الانتخابات الرئاسية، وسلَّمه الإيصال الدال على ذلك.
وأضاف في تصريحات صحفية أنه من بين أبرز الأوراق التي تمَّ تسليمها للجنة ترشح حزب الحرية والعدالة الذي تمَّ اعتماده، أمس، من لجنة شئون الأحزاب بحضور د. محمد مرسي رئيس الحزب والمهندس الشاطر.
وأكد أن الشاطر قدَّم إلى اللجنة كذلك 277 توكيلاً من أعضاء مجلسي الشعب والشورى من حزبي الحرية والعدالة والنور، على رأسهم حسين إبراهيم رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة بمجلس الشعب، والسيد مصطفى خليفة رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور بالمجلس.
وأوضح أنه تمَّ تقديم إقرار الذمة المالية للمهندس الشاطر، وصحيفة الحالة الجنائية التي جاءت خالية تمامًا من أية أحكام جنائية مسجلة ضده، بالإضافة إلى بقية المستندات التي طلبتها اللجنة.
وجدد عبد المقصود تأكيده بأن الموقف القانوني للشاطر سليم 100%، وأن الموانع القانونية قد زالت عنه، وأصبح من حقِّه مباشرة حقوقه السياسية كاملةً غير منقوصة.
وناشد وسائل الإعلام تحري الدقة أثناء نشرها أية أخبار تخص أي مرشح من المرشحين، وعدم الانسياق وراء المعلومات المغلوطة وغير الموثقة من أصحابها.

نقلا عن إخوان أون لاين