مشاهدة النسخة كاملة : الزهار: الضفة استُبيحت بسبب عباس وعملائه


أبوسمية
03-23-2010, 02:20 AM
فريق دحلان يروج أكاذيب للتغطية على الاحتلال
الزهار: الضفة استُبيحت بسبب عباس وعملائه


http://www.palestine-info.info/ar/DataFiles/Cache/TempImgs/2010/1/Images%202010_March_22_332o01w_300_0.jpg
غزة - المركز الفلسطيني للإعلام


أكد محمود الزهار، القيادي البارز في حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، أن عناصر إعلامية تابعة لحركة "فتح" ولمحمد دحلان (قائد التيار الخياني في "فتح)، تقوم بترويج تصريحات على لسانه "عارية تماماً عن الصحة"، للتغطية عن جرائم الاحتلال في مدينة القدس المحتلة.

وقال الزهار، في مقابلة مع قناة "القدس" الفضائية مساء الاثنين (22-3) إن الذي روّج لهذه الكذبة الكبيرة هي عناصر إعلامية تابعة لتفح يديرها محمد دحلان، العميل بشهادة الرئيس الفلسطيني الراحل أبو عمار وكوادر فتح والعدو الصهيوني.

وأوضح أن تلك الجهات المحسوبة على "فتح" أرادت أن "تبيع مواقف على حسابي، ولكن الشعب يعرف ماذا قدمنا له، لذا فليلعبوا لعبتهم بعيدا عنا، فهم لا يصلحوا أن يتعاملوا مع المقاومة، فبيوتهم من زجاج".

وأكد الزهار أن الضفة الغربية المحتلة استُبيحت بسبب عباس وعملائه، وقال: "لما غابت المقاومة في الضفة المحتلة بسبب محمود عباس وعملائه استبيحت مدنها وقراها دون أن يستطيع أحد الدفاع عنها".

واختتم القيادي في "حماس" حديثه بالقول: "نحن بحاجة إلى أن تتعزز روح المقاومة الفلسطينية في الداخل والخارج لأنها تواجه الاحتلال، فهي تعني الروح والدم وكل شي، لذا علينا المحافظة على وحدة الكلمة بين الفصائل".


نقلا عن المركز الفلسطيني