مشاهدة النسخة كاملة : رياضة : فوز تاريخي للمرابطين على منتخب الجزائر في عقر داره


ابو نسيبة
03-28-2012, 08:10 PM
فوز تاريخي للمرابطين على منتخب الجزائر في عقر داره

http://www.alakhbar.info/files/cadets.jpg

حقق المنتخب الوطني للشباب (المرابطون) فوزاً مهماً وتاريخياً على نظيره الجزائري على أرضه وبين جماهيره، في افتتاح دوري شمال أفريقيا للشباب المنظم في الجزائر في الفترة ما بين 27 و31 من شهر مارس الجاري.
سجل هدف الفوز الثمين للمرابطين نجم المنتخب الوطني وصانع ألعابه مراد ولد محمد عبد الله من ركلة حرة ثابتة في الدقيقة 73 من عمر المباراة.
المرابطون دخلوا اللقاء بقوة وأظهروا قدرات كبيرة على تسيير المباراة والتحكم في مسارها، رغم أن المنتخب الجزائري لعب أمام مؤازرة قوية من جماهيره التي توافدت بكثافة على الملعب الذي احتضن المواجهة، لكن نشوة الجزائريين باللعب أمام جمهورهم اصطدمت بواقع مقارعتهم للمنتخب الموريتاني الذي كان منظماً ومتماسكاً.
تميز اللقاء بالتكافئ الكبير بين المنتخبين، لكن أشبال المدرب مودي امبودج عرفوا كيف ينهون الأمور لمصلحتهم في مباراة قوية لعبها الجزائريون بحماس شديد وسط تشجيع متواصل من جماهيرهم.
صانع ألعاب المنتخب ومسجل هدف الفوز مراد ولد محمد عبد الله
ويعد فوز المنتخب الوطني للشباب على منتخب ذي باع طويل في القارة السمراء مثل الجزائر، انتصاراً كبيراً للكرة الوطنية يبشر بمستقبل واعد لمنتخباتنا الوطنية في قادم المواعيد والاستحقاقات، خاصة بالنظر إلى أن "المرابطون" حققوا هذا الفوز الثمين خارج الديار.
ويقول أحد الصحفيين المتابعين للمباراة إن اجواء المنتخب الوطني بالانسجام والروح المعنوية العالية بفضل الظروف المتميزة التي وضعتهم فيها الاتحادية الوطنية لكرة القدم من أجل تمكينهم من المنافسة في أحسن الظروف.
وتعد المشاركة الحالية لمنتخب الشباب في دوري اتحاد شمال أفريقيا خير إعداد للمباراة الحاسمة بين المنتخب ونظيره المغربي ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا للشباب 2013، والتي يسعى المنتخب الموريتانى إلى الوصول إلى نهائياتها لأول مرة في تاريخه.
وبالنظر إلى فترة الإعداد التي سنحت للمرابطين قبل الدخول في هذه الاستحقاقات، والتي تعتبر قصيرة نسبياً بالمقارنة مع تحضير المنتخبات المنافسة التي تتمرن منذ سنوات، فإن تحقيق نتيجة مميزة في بداية هذا المشوار تبعث على الارتياح على مستقبل الكرة الموريتانية وتنبئ بنجاح التحضير وفاعليته الكبيرة.

نقلا عن الأخبار