مشاهدة النسخة كاملة : حزب تواصل ينظم مهرجانا حاشدا في مدينة أطار


ابو نسيبة
03-28-2012, 07:34 AM
حزب تواصل ينظم مهرجانا حاشدا في مدينة أطار

http://desmond.imageshack.us/Himg39/scaled.php?server=39&filename=sam0006q.jpg&res=medium

المنصة في مهرجان أطار

نظم حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) مهرجانا حاشدا مساء أمس الأحد 25 مارس 2012 بمدينة أطار عاصمة ولاية آدرار احتضنه المركز الثقافي البلدي بالمدينة وحضرته جموع غفيرة من مناضلي ومناضلات الحزب.
الأخ محمد عبد الله ولد السباعي الأمين الاتحادي لتواصل في آدرار رحب في بداية كلمته الافتتاحية بأعضاء الوفد وأكد أن جماهير أطار يقفون مع قيادة الحزب ويتمسكون بقرارته وخياراته.

http://desmond.imageshack.us/Himg526/scaled.php?server=526&filename=sam0018d.jpg&res=medium

جانب من الحضور النسائي في مهرجان أطار

وفي نفس السياق أيضا جاءت مداخلتا كل من الأخت مكفولة بنت خليفة المتحدثة باسم النساء والأخ محمد عبد الرحمن ولد حمين رئيس قسم المنظمة الشبابية في أطار.
الوزير حبيب ولد حمديت الأمين الوطني للتنظيم رحب في بداية مداخلته بمناضلي ومناضلات الحزب في أطار وشكرهم على هذا الحضور المتميز كما أكد أن هذا المهرجان يأتي ضمن سلسلة من الأنشطة والمهرجانات يقوم بها الحزب على عموم التراب الوطني وآخرها مهرجان الرد الصادق الذي شكل نجاحه الباهر ضربة قوية لنظام ولد عبد العزيز وطالب بمواصلة النضال حتى إسقاط النظام.
الأخ نائب الرئيس محمد غلام ولد الحاج الشيخ شكر بدوره جميع المناضلين والمناضلات وعامة أهل الولاية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وحث الحضور على السعي الحثيث لإحداث التغيير وذلك من أجل إنقاذ البلد.

http://desmond.imageshack.us/Himg600/scaled.php?server=600&filename=sam0003oi.jpg&res=medium

مهرجان أطار تميز بحضور جماهيري كبير

وانتقد الأخ غلام بشدة سياسات النظام القائم وقال إن الرئيس الحالي بدأ مأموريته بتصفية الحسابات مع رجال الأعمال الذي عارضوه في الحملة و أنهاها بالإساءة إلي الشيوخ من رموز المعارضة والاستهزاء برمز الدين و شعاره "اللحية "وأضاف بأن السلطة تنال بالأمانة أو الخيانة فأما الأولى فتورث المجد والسلطة معا و أما الخيانة فتنعكس على صاحبها كما سيحدث مع ولد عبد العزيز.
تجدر الاشارة إلى أن هذا المهرجان يأتي ختاما لجولة في مقاطعة أطار المركزية قام بها وفد من حزب تواصل برئاسة العمدة الشيخاني ولد بيبه وجابت بلديات اكصير الطرشان، وعين أهل الطايع، ويغرف.

نقلا عن موقع تواصل