مشاهدة النسخة كاملة : وجهاء اترارزة يتناتفون على مواقع اللحلحة في روصو


ابو نسيبة
03-26-2012, 05:39 PM
وجهاء اترارزة يتناتفون على مواقع اللحلحة في روصو

تحرجم خلق اترازة اليوم في مدينة روصو التي لايملك أحد منهم دارا فيها،وذلك لإستقبال فخامة القيادة الوطنية محمد ولد عبد العزيز، الذي كسح الخلق بعدم شد أخبار المعارضة وظل واحلا في عودة المبعدين.
مراسل ش إلوح افش قال إنه كان سامعا بعودة المبعدين، لكنه شاهد عودة لا يعرف إن كانت هي عودة المبعدين، أم عودة من عودات الولاية، ومعها عود ذكر، واستغرب المراسل من كون فخامته تكلم عن العودة الانثى ولم يتكلم عن العود الذي كان حاضرا.
موجبه أن أعيان الترازة تفاتنوا على المواقع الاستراتيجية للحلحة في الاستقبال، وقال بعضهم إن فخامة القيادة الوطنية لم يفطن لخيامهم، ولا لخلقهم، وأن لجنة الاستقبال قد عدلتها فيهم، وبات شيئ من الناس البارحة في الطريق، وظل شيء من الناس اليوم في قاعات (مطعم البلدية) الذي ظن مراسل ش الوح افش انه مقر وفود مقاطعات الترارزة.
المهم أن خطاب فخامته ليس له علاقة بما كنا نتوقع، خاصة أنه لم يقل فيه كلمة خاسرة لأحد، وجاء مخصور اخبار من المعهد ورفع لافتة فيها شيء خاسر عند المخزن، والظاهر أن والي اترازة قد بدأ التصفيق من بداية الخطاب وحتى نهايته حتى أنه لم ينتظر ليسمع ما يصفق عليه، كما أن وزير الداخلية محمد ولد ابيليل قد طلص لحيته، مما يعني أن ما قاله في خطابه لا أساس له من الصحة.

نقلا عن ش إلوح أفش