مشاهدة النسخة كاملة : Sipes تحمل الوزير مسؤولية التسيب في صفوف الأساتذة


أبو فاطمة
03-21-2010, 07:04 PM
Sipes تحمل الوزير مسؤولية التسيب في صفوف الأساتذة

http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=180w_______________ __29.jpg (http://www.alakhbar.info/files/_______________29.jpg)

الأمين العام للنقابة محمدن ولد الرباني



حملت النقابة المستقلة لأساتذة التعليم الثانوي وزير التعليم الثانوي والعالي أحمد ولد باهية مسؤولية التسيب الحاصل في صفوف الأساتذة والذي كان الوزير قال إنه يزيد على الخمسين في المائة متسائلة ما الذي يمنعه "من إصلاح هذا الخلل الكبير".

وقالت النقابة في بيان توصلت وكالة أنباء "الأخبار" بنسخة منه إن الوزير يهدف من خلال التصريحات التي أطلقها أمس من روصو إلى القول أن النقابة تمنع وزارته من ضبط المصدر البشري ومحاربة التسيب رغم أن النقابة "انتقدت بشدة الفوضى التي عرفتها الوزارة في الترقية والتحويلات السنة الماضية" .

واتهمت النقابة الوزير ولد باهية بأنه يهدف من خلال جولته التي بدأت بمدينة روصو إلى تشويهها بالقول أن قادتها نفعيون وأنهم غير نزيهين مع الأساتذة في ما يتعلق بمذكرات الامتياز وهو ما ردت عليه بالقول "فليذكر أحد قادة النقابة طرح عليه قضية شخصية" .

وحذرت النقابة وزير التعليم الثانوي من ما وصفته "بالمسلك الخطير الذي قد يأتي على ما تبقى لدى الأستاذ من ثقة في الوزارة" وحملته مسئولية "صب الزيت على نار احتقان الأساتذة " حسب تعبير بيانها .

نقلا عن الأخبار