مشاهدة النسخة كاملة : محمود غزلان ينفي ما نسب إليه في الامارات - فيديو


nktt
03-12-2012, 09:37 AM
غزلان لـ CNBC عربية:لم أسئ قط للإمارات



http://www.youtube.com/watch?v=njJJ-TvB6c0



http://www.youtube.com/watch?v=dcheF2DdsPU



محمود غزلان ينفي ما نسب إليه في الامارات - فيديو

استنكر الدكتور محمود غزلان المتحدث الرسمى باسم جماعة الإخوان المسلمين ما تم نشره مؤخرا من تصريحات منسوبة إليه بأنه يهدد الإمارات فى حالة اعتقال الشيخ يوسف القرضاوى رئيس الاتحاد العالمي للمسلمين بتجييش الأمة العربية والإسلامية.

وأوضح أنه لا يملك ذلك ولم يدل بتصريحات من هذه النوع، كما أشار إلى أن الإعلام قام بتضخيم المسألة حتى وصلت إلى ما حدث من تضارب فى التصريحات.
وأوضح غزلان - خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة" مساء اليوم الأحد - أنه تم سؤاله أثناء وجوده فى مؤتمر بالإمارات من أحد الصحفيين فى الإمارات عن رأيه فى قيام رئيس شرطة دبى بإصدار قرار باعتقال القرضاوى.
واستطرد غزلان كلامه أنه اندهش بما تم نشره فى الكثير من وسائل الاعلام من تصريحات نارية تخص الشأن الإماراتى الداخلى وتسليح جيش لمساندة القرضاوى، ومؤكدا أن الصحفى الإماراتى الذى قام بتوجيه السؤال إليه قام بتشويه الكلام من أجل اكتساب الشو الإعلامى منتقدا هذه الطريقة كما رفض ما تم نسبه إليه من تصريحات.
وكان قد أصدر قائد شرطة الإمارات أمرا باعتقال الشيخ القرضاوي وإبلاغ ذلك الأمر إلى الإنتربول الدولى وكان ذلك على خلفية رفض الإمارات استضافة مجموعة من الأسر المطرودة من سوريا، قائلا "إن الله أمر المسلمين بمساندة من يستجيرهم من المشركين فما بال هؤلاء المسلمين العرب الذين يعانون من نظام ظالم استحل الدماء".