مشاهدة النسخة كاملة : حزب تواصل ينظم زيارة تضامنية لقافلة "الأمل الأخير"


أبوسمية
03-12-2012, 08:02 AM
حزب تواصل ينظم زيارة تضامنية لقافلة "الأمل الأخير"

http://desmond.imageshack.us/Himg828/scaled.php?server=828&filename=dscf1393t.jpg&res=medium

نظم حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية مساء اليوم الأحد 11-03-2012 زيارة تضامنية لقافلة الأمل الأخير التي كانت على بعد 65 كلم من نواكشوط.
وقال الأخ النائب السالك ولد سيد محمود أن الحزب يسعى من خلال هذه الزيارة إلى التأكيد على مطالب هذه القافلة التي انطلقت من نواذيبو بعد أن أنهك مدينتهم الظلم والفساد الضارب بأعماقه في مناحي الحياة.

http://desmond.imageshack.us/Himg408/scaled.php?server=408&filename=dscf1353500.jpg&res=medium

وقال ولد سيد محمود أن القافلة بإصرارها على المضي قدما وقطع كل هذه المسافة الطويلة سيرا على الأقدام تؤكد بذلك عزمها الأكيد على رفع الظلم الواقع على مدينة نواذيبو وسعيها الحثيث لتغيير واقعها المؤلم.
رئيس المنظمة الشبابية الأخ محمد فاضل ولد المختار قال أن هذه الزيارة تأتي تأكيدا على أواصر الأخوة ووقوفا مع المطالب العادلة التي ترفعها هذه القافلة.
وقال ولد المختار أن على ولد عبد العزيز زيارة هذه القافلة التي تشكل مجتمعة الوجه الحقيقي لواقع سكان مدينة انواذيبو بكل ما يحمله ذلك الواقع من بؤس وتردي، وبدل انفاق الملايين على زيارة كرتونية لا تسمن ولا تغني من جوع فإن عليه ان ينفقها نصرة للضعفاء والمساكين.
رئيس قافلة الأمل الأخير المعلوم ولد أوبك شكر حزب تواصل على هذه الزيارة التي يعتز بها ولن ينساها لهذا الحزب .
وقال ولد أوبك أن القافلة تعتز بزيارة شبيبة تواصل وتشكل حافزا قويا لهم على إصرارهم وتزيد من معنوياتهم القوية.
العضو بقافلة "الامل الأخير" أحمد ولد محمد الامين أكد على إصرار قافلة الامل الأخير على المضي قدما نحو القصر الرئاسي وتسليم مطالبهم العادلة والعاجلة لرئيس الدولة.
وقد سلم النشطاء للنائب السالك ولد سيد محمود عريضة مطلبية تلخص مطالب وأهداف القافلة .
وقد سار وفد الحزب سيرا على الأقدام ، تضامنا مع نشطاء قافلة "الأمل الأخير" .

http://desmond.imageshack.us/Himg703/scaled.php?server=703&filename=dscf1327mb.jpg&res=medium

هذا وقد شارك في الزيارة كل من القياديتين بالحزب ،الشيختين زينب بنت الدد و ياي انضو كوليبالي بالإضافة إلى نائب رئيس المجلس الوطني للحزب السيدة افو بنت الميداح و قيادات بالمنظمة الشبابية وعدد من الصحفيين وناشطين حقوقيين .

نقلا عن موقع تواصل