مشاهدة النسخة كاملة : مصادر الأخبار: موريتانيا التزمت للقاعدة بطرد ولد المختار


أبوسمية
03-11-2012, 08:57 PM
مصادر الأخبار: موريتانيا التزمت للقاعدة بطرد ولد المختار


http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=333w__img_0002_15.j pg

فاطمة بنت إبراهيم والدة الدركي اعلي ولد المختار وهي تغادر قيادة أركان الدرك بعيد لقائها بابنها الذي كان مختطفا لدى تنظيم القاعدة، وإلى جانبها ابنها الثاني (الأخبار)



الأخبار (نواكشوط) – قالت مصادر مطلعة للأخبار إن موريتانيا التزمت بموجب صفقة التبادل مع القاعدة بطرد الدركي اعل ولد المختار من قطاع الدرك الموريتاني بشكل نهائي، وذلك ضمن بنود اتفق عليها الطرفان بعد صفقة تبادل ولد المختار بعبد الرحمن ولد ميدو الذي استلمته القاعدة من السلطات الموريتانية.

وتحتفط قيادة الدرك الموريتانية بالدرك اعل ولد المختار منذ استلامه من القاعدة على الحدود الموريتانية الشرقية، وسمحت لوالدته بزيارته ظهر اليوم فيما منعت بقية أفراد الأسرة من لقائه بما فيها إخوته وخالاته من لقائه.

والدة الدركي فاطمة بنت إبراهيم قالت للأخبار إنها التقت ظهر اليوم ابنها اعل ولد المختار، معلنة أن وضعيته الصحية جيدة، وأنها اطمأنت عليه بعد لقائها به، رافضة كشف المزيد من التفاصيل.


http://www.alakhbar.info/index.php?rex_resize=333w__img_0004_13.j pg

أخت الدركي ولد المختار وخالاته غادروا محيط قيادة أركان الدرك دون لقائه رغم تلهفهم لذلك (الأخبار)


وقد التقت الأخبار إخوة ولد المختار وخالاته حيث كانوا في انتظاره أمام قيادة أركان الدرك قبل أن تخرج والدته لتخبرهم عن صحته ويغادر الجميع دون إجابة قاطعة عن تاريخ السماح لولد المختار بلقاء ذويه؟

وتتحدث مصادر رسمية عن نية الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز الاحتفاظ بولد المختار لحين ظهوره إلى جانب الرئيس الموريتاني بعد غد الثلاثاء في مهرجان شعبي في العاصمة الاقتصادية الموريتانية نواذيبو.