مشاهدة النسخة كاملة : الشيخ محمد ولد الشيخاني يعلن انضمامه لحزب تواصل


أبوسمية
03-11-2012, 08:17 AM
الشيخ محمد ولد الشيخاني يعلن انضمامه لحزب تواصل

زار الشيخ محمد ولد الشيخاني ولد الطلبة اليوم مقر حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) وأعلن انضمامه للحزب. وهو أحد مشايخ الطرق الصوفية منحدر من بلدية برينة التابعة لمقاطعة الركيز في ولاية الترارزة.
وفي تصريح لموقع الحزب أعلن الشيخ محمد ولد الشيخاني انسحابه من حزب الاتحاد من أجل الجمهورية وانضمامه لحزب تواصل نظرا لقناعته الراسخة بتوجه الحزب السياسي والفكري، وأضاف: "وأنا على استعداد من الآن فصاعدا للعمل بكل ما أوتيت من قوة من أجل خدمة هذا الحزب وسأعمل جاهدا لتحقيق مشروعه وأهدافه".
الأخ محمد غلام ولد الحاج الشيخ نائب رئيس حزب تواصل رحب بانضمام الشيخ وعبر عن شرف حزب تواصل بهذا الانضمام، وأشار إلى أن الحزب فيه مكان للشيخ وأمثاله، وأنه يجد رسالته في أمثال هؤلاء الذين تحركوا في المجتمع لخدمة المسلمين والذكر والصلاح والفضل.
تجدر الإشارة إلى أن الشيخ محمد ولد الشيخاني ينحدر من أسرة صوفية معروفة وهو ابن الشيخ الشيخاني ولد الطلبة أحد أقطاب الطريقة التجانية بالبلاد والمعروف بكثرة أتباعه ومريديه. ويأتي انضمامه هذا ضمن الإقبال الكبير الذي يشهده حزب تواصل في الآونة الأخيرة من طرف الفاعلين والوجهاء في المجتمع.

نقلا عن تواصل