مشاهدة النسخة كاملة : هذه هي خطة المعارضة لإفشال مهرجان فخامته في انواذيبو


أبوسمية
03-11-2012, 07:38 AM
هذه هي خطة المعارضة لإفشال مهرجان فخامته في انواذيبو

هذا الذي سنقول لكم هذه المرة لايسمعه عندكم أحد، لكي لا يرفده لأهل المعارضة فهو مجحود، وإذا سمعوه فلن نعرف نحن أهل ش الوح افش الذين نقلنا الخبر أين سندير رؤوسنا عن أحمد ولد داداه الذي سمعنا أنه عدل هو وخلطة المعارضة خطة مظبوطة سوف يخصرون بها مهرجان فخامة القيادة الوطنية في انواذيبو، والخطة حسب مصادر ش الوح افش هي على النحو التالي:
1- يحوز كل معارض من الذين لم يعدلوا سنة الرسول حتى الآن على قريبة من قريباته بشرط أن يكون أهلها في انواذيبو، وداعمين لفخامة القيادة الوطنية، ويعدل ندوية كبيرة، ويعيط لكل صديقاتها ومعارفها وقريباتها، ويشعشع لهم لكي لا يذهبوا إلى مهرجان فخامته.
2- تطلب المعارضة من خلق مسيرتها التي سوف تنطلق يوم غد أن يبت في شارع جمال عبد الناصر، وفي ساحة ابلوكات كي تظن الحكومة أن المعارضة أصبحت تريد المشاكل، فترسل إليها الشرطة الظاهرة والباطنة، وبالتالي يتغيب جميع المخبرين وأهل سر الحرف عن مهرجان انواذيبو.
3- تشيع المعارضة أن معالي الوزير الأول استقال من منصبه – ولا أظن – وأنه انضم إلى المعارضة وسوف يكون إلى جانب "عند أما" وزعماء المعارضة.
4- تشتري منسقية المعارضة كميات من الديوك وتوزعها وقت مهرجان فخامته على أحياء الترحيل في انواذيبو، لأن سكان تلك الأحياء دحستهم (يايْ بويْ) ولم يذوقوا لحم الديوك في أعمارهم.
5- تعلن المعارضة أنها سوف تعرض فلما فيه صور جميع اوراق الفظة، بالتزامن مع مهرجان فخامته في انواذيبو، وذاك لأن غالبية أهل انواذيبو سيكون أهم عندهم أن يشاهدوا صورا للفظة، خاصة أنهم لم يعودوا يتذكرون ذاتها.

نقلا عن ش إلوح أفش