مشاهدة النسخة كاملة : أحزاب الأغلبية تدعو للتعامل بصرامة مع الخارجين على القانون


أبوسمية
03-11-2012, 07:04 AM
دعوة للتعامل بصرامة مع الخارجين على القانون

دعت أحزاب الأغلبية الداعمة للرئيس الموريتانى محمد ولد عبد العزيز الحكومة الموريتانية إلي التعامل بصرامة مع من أسمتهم بالخارجين على القوانين والنظم الديمقراطية المعمول بها في موريتانيا.
وعبرت الأغلبية في بيان مشترك تلقت وكالة الأخبار المستقلة نسخة منه فجر اليوم الأحد 11-3-2012 عن رفضها القوي والصارم للمحاولات البائسة التي تقودها المعارضة المقاطعة في السر والعلن لاستنساخ واستيراد ثورات الربيع العربي إلى موريتانيا.
وقالت أحزاب الأغلبية إنها تريد أن تلفت انتباه الرأي العام الوطني والدولي على أن المعارضة المارقة على منطق الحوار الديمقراطي الوطني،لا تمثل سوى رأي أقلية معزولة في الساحة السياسية الوطنية .
واستنكرت أحزاب الأغلبية تردي الخطاب السياسي للمعارضة المقاطعة، إلى مهاوي التشكيك والسخرية الساذجة من حجم وقيمة الانجازات الوطنية الهامة كما وكيفا.
وعبرت أحزاب الأغلبية عن "استغرابها التام لما تفوح به تصريحات وبيانات خوارج منسقية المعارضة القاطعة لصلة الرحم الديمقراطي، الرافضة لغة الحوار الوطني هذه الأيام من روائح نتنة لإثارة الفتن ـ قولا وفعلا وتدبيرا ـ عبر إشاعة فواحش منطق العنف والغلو والتطرف، والتحريض على الشغب، والدعوة المكشوفة للعبث بكيان ومرتكزات النظام الديمقراطي القائم بإرادة أغلبية الموريتانيين وبقوة قوانين الجمهورية".

نقلا عن الأخبار