مشاهدة النسخة كاملة : "الحرية والعدالة": لا بد من إقالة الحكومة


أبوسمية
03-10-2012, 08:33 AM
"الحرية والعدالة": لا بد من إقالة الحكومة

أكد المكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة ضرورة الإسراع بتغيير الحكومة الحالية وتشكيل حكومة جديدة لمصر في هذه الظروف الصعبة مدعومة بأغلبية برلمانية منتخبة بإرادة شعبية حرة، تستطيع العبور بالبلاد إلى بر الأمان وتعمل على تجفيف منابع الفساد ومحاربة المفسدين، وتحقق آمال المواطنين في الأمن والاستقرار وتلبي احتياجات الشعب الحالية والمستقبلية ضمن خطة تنموية شاملة في جميع المجالات، وتؤسس لعلاقات مصر الخارجية بما يحقق التوازن والمصلحة لكل الأطراف، وتزيل ما علق بالشعب المصري من عدوان على كرامته وكبريائه جراء سوء إدارة ملف العلاقات الخارجية وخاصة ما وقع أخيرًا في قضية التمويل للمنظمات الأجنبية.
واستعرض المكتب في اجتماعه أمس الخميس، الأوضاع السياسية وتطورات المشهد السياسي والاستعداد لانتخابات الجمعية التأسيسية التي ستضع مسودة الدستور وفتح باب الترشيح للانتخابات الرئاسية.
وأعلن الحزب أنه سيحدد موقفه من المرشحين للرئاسة عقب انتهاء الترشيحات والطعون بعد استعراض أسماء ومواقف وبرامج كل المرشحين في القائمة النهائية.
كما أكد الحزب على ضرورة أن تكون الجمعية التأسيسية ممثلة لكل فئات الشعب المصري وتياراته وقواه الحية، وأن الدستور القادم سيعبر عن هوية مصر وعن التوافق الوطني العام وسيحافظ على الحريات الشخصية والعامة، ويحفظ الاستقلال والتوازن بين السلطات الثلاث، ويؤسس لدولة وطنية ديمقراطية دستورية حديثة.

نقلا عن إخوان أون لاين